“برادا” Prada في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2015

ارتدى عدد من المشاهير وبعض المشاركين في تقديم حفل جولدن جلوب وعدد من المرشحين لجائزة جولدن جلوب إطلالة من برادا وذلك في حفل جولدن جلوب الـ 72 لعام 2015 والذي أقيم في بيفرلي هيلز في 11 يناير وهم:

روث ويلسون: وفازت بجائزة أحسن ممثلة لمسلسل تليفزيوني، ارتدت فستان أخضر فاتح وصندل أخضر مسطح (بدون كعب) وكلاهما من برادا.

أليخاندرو جونزالس إناريتو: جائزة جولدن جلوب أحسن نص سنيمائي، وارتدى بدلة سوداء مصنوعة من الموهير (وبر المعز)، قميص أبيض مصنوع من قماش popeline، ربطة عنق سوداء قصيرة (بابيون) ومصنوعة من الحرير، وحذاء أسود أنيق وجميعهم من برادا.

ماريا إلاديا إناريتو: ارتدت فستان مصنوع من الدانتيل ومزخرف بقطع فضية لامعة للزينة، وحقيبة يد نسائية مصنوعة رمادية اللون مصنوعة من الحرير، كلاهما من برادا.

ييف شرايبر: رشح لجائزة أفضل ممثل تليفزيوني، ارتدى بدلة ذات لون أزرق داكن مصنوعة من الموهير (2 زر)، قميص أبيض مصنوع من قماش popeline، ربطة عنق سوداء قصيرة (بابيون) ومصنوعة من الحرير، وحذاء أسود أنيق وجميعهم من برادا.

كريستوف فالتز: رشح لجائزة أحسن ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي، ارتدى بدلة سوداء ذات ياقات مصنوعة من الموهير، قميص أبيض، ربطة عنق قصيرة سوداء مصنوعة من الحرير، حذاء مصنوع من الجلد، جميعهم من برادا.

جوديث فالتز: ارتدت فستان أسود مزخرف بقطع فضية لامعة للزينة، صندل مزخرف بقطع معدنية أنيقة ومصنوع من الجلد الفاخر ذو كعب عالي سميك، جميعهم من برادا.

جون ليجند: والذي فاز من قبل بأكثر من جائزة جولدن جلوب فاز بجائزة جولدن جلوب أحسن أغنية، ارتدى بدلة زرقاء مصنوعة من الموهير (2 زر)، قميص أزرق مصنوع من قماش popeline، ربطة عنق زرقاء قصيرة (بابيون) ومصنوعة من الحرير، وحذاء أسود أنيق وجميعهم من برادا.

جيسن شوارتزمن: ارتدى بدلة مصنوعة من الموهير (زر واحد)، قميص أبيض مصنوع من قماش popeline، ربطة عنق سوداء قصيرة (بابيون) ومصنوعة من الحرير، وحذاء أنيق وجميعهم من برادا.

براين كرانستون: ارتدى بدلة سوداء ذات ياقات مصنوعة من الموهير، قميص أبيض، ربطة عنق قصيرة سوداء مصنوعة من الحرير، جميعهم من برادا.

جويل ديفيد كوين: ارتدى بدلة زرقاء مصنوعة من الموهير (3 زر)، قميص أزرق مصنوع من قماش popeline، ربطة عنق زرقاء قصيرة (بابيون) ومصنوعة من الحرير، جميعهم من برادا.

يمكنك أيضا قراءة More from author