بالفيديو.. هيا عبد السلام تحتفل بزفافها للمرة الثانية

قررت الممثلة الكويتية هيا عبد السلام الاحتفال بزواجها مرة ثانية بمشاركة محبيها وجمهورها، وذلك بعد أن تزوجت من الممثل الأردني فؤاد علي في حفل بسيط اقتصر فقط على الأهل والأصدقاء بعيدا عن الإعلام وعدسات المصورين في 25 ديسمبر الماضي.

ولعل هذا الاحتفال البسيط هو السبب وراء قرار “هيا” الاحتفال مرة ثانية بزفافها، وهذه المرة سيكون الاحتفال من خلال مشاركة “هيا” وزوجها في تصوير أغنية “لبيه” للمطرب مطرف المطرف.

الأغنية الجديدة من إخراج خالد الرفاعي، حيث تظهر خلالها هيا مع زوجها فؤاد بشخصيتيهما الحقيقية وتبدأ الأغنية بحفل زفافهما وبعدها لقطات من حياتهما في المنزل أثناء تحضيره، بالإضافة إلى لحظاتهما الرومانسية التي يقضيانها معاً أثناء مشاهدة التلفاز.

وقد نشرت “هيا” على حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram صورة من الأغنية المصورة وأرفقت معها رابط الأغنية ليكون محبيها أول من يشاهدونها، بالإضافة لتلقي ردود الفعل منهم على ظهورها.

كما تنشغل “هيا” هذه الأيام بتصوير مسلسلها الجديد “في عينها أغنية” والذي تشارك في بطولته وتتولى إخراجه في تجربتها الإخراجية الثانية بعد مسلسل “للحب كلمة” الذي عُرض في رمضان الماضي.

“في عينها أغنية” من تأليف محمد حسن أحمد، وإخراج “هيا عبد السلام”، ويشارك في بطولته إلى جانب “هيا” كل من: شيماء على، جاسم النبهان، وليلى عبد الله، بالإضافة إلى زوجها فؤاد على، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وإلى جانب مسلسل “في عينها أغنية”، تشارك “هيا” في السباق الرمضاني بمسلسل “النور” الذي انتهت من تصويره بالفعل.

يمكنك أيضا قراءة More from author