بالفيديو.. ميريام فارس وبرنامج “حديث البلد”

 

عاد برنامج “حديث البلد” بموسمه السابع عبر شاشة MTV من تقديم الإعلامية منى أبو حمزة، والتي استضافت الفنانة “ميريام فارس” ومجموعة ضيوف في انطلاقة قوية ولها وقعُها الإعلامي.

وظهرت واضحة التغييرات الكبيرة التي طرأت على Talk Of the Town، إما من خلال الديكور الذي تبدّل تماماً وأصبح أكثر عصريّاً، أو من ناحية صديق البرنامج الدائم الممثل نعيم حلاوي الذي حلّ مكان الكويميدي ميشال أبو سليمان، إضافة إلى الفقرات الجديدة والمختلفة.

أما اللافت هذا الموسم، فهي طريقة تنويه البرنامج على ما قاله الضيف أو صرّح به، وذلك من خلال خانة صغيرة تظهر في أسفل الشاشة، تتضمن تعليقات من قبل القيّمين على البرنامج لخلق جوّ من المرح والفكاهة.

ولكن بعض النقاد يؤكدون أن إدارة البرنامج فشلت في هذه الخطوة الجديدة، لأنّ معظم ما جاء في الحلقة الأولى دخل في نطاق السذاجة والسخرية والاستهزاء بالضيف، بعيداً جدّاً عن معايير المهنية واحترام الفنان المُشارك.

وقد شنّ الجمهور العربي هجوماً عنيفاً على “حديث البلد” عندما كتب المعدّون تعليقاً على غناء ميريام فارس لزفّة خليجية جاء فيها عبارة “لا إله إلّا الله”، فكتبوا: “داعش”.

هذه الكلمة أشعلت الحساب الرسمي للبرنامج على “تويتر”، حيث غصّ بالتغريدات الجارحة لأنّ البعض رأى أن شاشة الـMTV قد أخطأت بحق الدين الإسلامي وعليها الاعتذار.

فكتب أحدهم تحت هاشتاق “حديث البلد”: “برنامج حديث البلد والـMTV ما رح نقبل بأقل من اعتذار عن إهانة الدين الإسلامي وربط راية التوحيد بداعش وبتمنى تكون غلطة غير مقصودة.

وعلّق آخر: مع الأسف المفروض ما يمرق موضوع كتابة داعش في الشريط الأسفل لما غنت ميريام فارس اعتذروا حديث البلد.

ومنهم من غرّد: “اتمنى تركزو على المشكل الكبير الي عملو البرنامج لما كتب عبارة داعش لما قالت ميريام لا اله إلا الله”.

وأخيراً، تألّقت ميريام بفستان أسود ودخلت الأستديو بروحها الشبابية والإيجابية، وكشفت الكثير من المعلومات وتفاصيل كواليس تصوير وتنفيذ أليومها الأخير “آمان”، إضافة إلى أنها تطرّقت إلى موضوع زواجها من داني متري الذي قد لا يتعرَّف عليه أحدٌ يوماً ما، كما أنّها تكلّمت في بعض صفاتها الشخصية وجوانب حياتها العائلية والعملية.

لكن النجمة الاستعراضية لم تقدّم أيّ جديد في سياق هذه الحلقة أو إضافة معيّنة، خاصة وأنّها ليست المرة الأولى التي صرّحت فيها أنها تعيش حياة سعيدة جداً مع زوجها وتحدّثت عن علاقتهما التي دامت 10 سنوات وتكلّلت بالزواج المدني في قبرص.

يمكنك أيضا قراءة More from author