بالفيديو.. ماذا فعلت مريم أوزرلي كي تتخلص من طاقتها السلبية؟

قررت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ “السلطانة هيام” في مسلسل “حريم السلطان” بالتخلص من طاقتها السلبية بالرقص ، حيث يبدو أنها تمر حاليا بحالة نفسية سيئة، وبدلاً من الاستسلام لها، قررت التخلص منها.

مريم أوزرلي تتخلص من الطاقة السلبية بالرقص

وتفيد “مشاهير” أن مريم نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه ترقص بشكل إيقاعي، وشجعت الفانز على الرقص للتخلص من الطاقة السلبية في تعليق كتبت فيه: “حاولوا أن ترقصوا، الفنون تساعدك على التعبير عن مشاعرك”، مرفقة التعليق برمز لقلب مكسور.

وربط الفانز بين حالة مريم أوزيرلي السيئة وانفصالها عن حبيبها السابق ، رجل الأعمال التركي ألب أوزجان الذي ظهر مؤخراً مع فتاة شقراء قيل إنها حبيبته الجديدة ، بالرغم من الإجماع أن مريم تفوق هذه الفتاة في جمالها.

مريم أوزرلي تتدرب على حمل السلاح

ومن جهة أخرى، تستعد النجمة التركية الشهيرة مريم أوزرلي، لتصوير دورها في المسلسل التركي الجديد “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” الذي يجسد بطولته النجم التركي القدير أوكتاي كاينارجا.

وبدأت “مريم” البالغة من العمر 33 عامًا التدريب على حمل السلاح واستخدامه بشكل متقن وجيد؛ من أجل القيام بالدور على أكمل وجه، حيث عبرت عن أهمية الدور بالنسبة لها وأنها تود أن تعوض فيه فشل مسلسلها الأخير.

يمكنك أيضا قراءة More from author