بالفيديو.. شاهد أشهر حوادث سقوط المطربات على المسرح

في الكثير من الأحيان يصاحب الغناء على المسرح مواقف مضحكة، وأخرى صعبة أو محرجة يقع فيها الفنان من شدة تركيزه واندماجه في الحالة الغنائية.

لكن السقوط على أرض المسرح بسبب الأحذية ذات الكعوب العالية، أو عدم الانتباه بشكل كامل للمسرح، يعتبر من أكثر تلك المواقف صعوبة وقوعا..

لذا، رصد لكم موقع “مشاهير” حكايات أبرز الفنانات اللاتي سقطن أمام جمهورهن على المسرح.

هيفاء وهبي:
يعتبر سقوط هيفاء وهبي على مسرح برنامج المواهب الغنائية ستار أكاديمي، بموسمه الرابع عام 2007، من أكثر مواقف السقوط صعوبةً، نظراً لأن هيفاء أغشي عليها عقب السقوط وفقدت الوعي ولم تفق من صدمة السقوط إلا بعد دقائق طويلة، ويعد سبب السقوط ارتداءها حذاء ذا كعب عالٍ.

ريهام حلمي:
أما أكثر تلك المواقف حرجاً، فهو سقوط المطربة الشابة ريهام حلمي؛ التي كانت تحيي حفلة غنائية بالقاهرة العام الماضي، حيث ظلت تتحدث مع الجمهور المشارك بالحفلة، وحينما حاولت الرجوع للخلف بدون النظر اصطدمت بمكبرات الصوت المتواجدة على أرضية المسرح، فسقطت على الأرض وظهر جزء من ملابسها الداخلية، نظراً لأنها كانت ترتدي فستاناً قصيراً.

شيرين عبد الوهاب:
حيث سقطت شيرين عبد الوهاب خلال الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية “The voice”، بعد أن اختل توازنها من على المسرح حينما أرادت العودة إلى مقاعد لجنة التحكيم.

المثير أن صابر الرباعي أسرع إلى شيرين من أجل مساعدتها في النهوض مرة أخرى، بينما اكتفى عاصي الحلاني بالضحك عليها.

وعن هذه الواقعة قالت شيرين: الناس اللي بيحبوني واللي علقوا على موضوع وقوعي المرة اللي فاتت، واللي قالوا عاصي بيضحك عليَّ، عاصي كان بيقول يا أرض احفظي ما عليك رحت أنا واقعة، وصابر قاله حرام عليك كده إديتها عين عشان كده كان بيضحك، لكن هو حبيبي.

إليسا:
بإمارة دبي، وبالتحديد في حفلة رأس السنة لهذا العام، سقطت المطربة إليسا على الأرض وهى تؤدي أغنية “بتمون”، حيث اشتبك فستانها الطويل بحذائها، فلم تتمكن من الوقوف لتسقط على الأرض، لكن نجحت اليسا بذكائها أن تتغلب على الأمر سريعاً وضحكت على نفسها، وقالت لمن حولها “ساعدوني في الوقوف”.

شذى حسون:
خلال مهرجان القنوات الفضائية في القاهرة، صعدت شذى حسون على المسرح لأداء اغنية “حبيب حياتي”، وأثناء الوصلة الغنائية تشابك الفستان مع الحذاء –كما حدث مع إليسا- فسقطت على الأرض، فهرول الحراس والمنظمون إليها لمساعدتها بالنهوض، لكنها استكملت الغناء بدون إشعار الحاضرين بالسقوط.

مايا دياب:
لمايا دياب موقفان سقطت خلالهما، الأول كان أكثرهما ألماً، وقد حدث على مسرح برنامج “هيك هنغني”، حيث كانت ترجع للخلف بظهرها بعد تحية الجمهور وتحاول الجلوس على المقعد المخصص لها دون النظر إليه، لكنها حين جلست على المقعد سقط بها على الأرض.

والمرة الثانية كانت خلال برنامج “Deal or no Deal”، حيث كانت جالسة على المقعد المخصص لها وتلعب به أثناء الحلقة وتدور أكثر من مرة، مما أدى إلى اختلال توازنها فسقطت به.

يمكنك أيضا قراءة More from author