بالفيديو…سر “سحلية” برنامج رامز تحت الارض

 أثارت “سحلية” رامز تحت الأرض العديد من التساؤلات بسبب شكلها الضخم والغير معتاد بالنسبة للجمهور العربي، حيث لفت نظر المشاهدين منذ الإعلان الأول عن هذا البرنامج وجود حيوان مفترس في البرنامج وهي “سحلية” ضخمة للغاية.

اعتقد الكثير من المشاهدين أن هذه “السحلية “عبارة عن خدعة، والمفاجأة في الأمر أن هذه السحلية حقيقية وفقا لتصريحات مصور البرنامج خالد فضة لإحدي البرامج، حيث أكد أن السحلية حقيقية مائة بالمائة.

سحيلة رامز جلال

تحمل هذه السحلية اسم “تنين كومود”، طولها يصل تقريبًا إلى  ثلاثة أمتار، وهي من أضخم أنواع السحالي البرمائية فوزنها يصل إلى  مائة وأبعون كيلو جراماً.

ومن المعروف أن هذه السحلية معروفة بأنها تعيش في غابات وسط اندونسيا فقط وعلى شواطئها فقط، وليست في صحراء دبي كما ظهر في البرنامج وهذا أمر غريب للغاية.

تعتبر  سحلية ” تنين كومود” إحدى أنواع السحالي المهددة بالانقراض، ويحتوي فمها على  خمس وستون نوع من أنواع البكتريا المختلفة التي تستخدمها في تسميم فريستها، تمهيداً للقضاء عليها.

بالفيديو...سر "سحلية" برنامج رامز تحت الارض

رامز جلال سحلية في برنامجه هذا العام

فاجأ رامز جلال جميع المشاهدين في الحلقة الأولى من برنامج “رامز تحت الأرض”، بأنه يختبئ داخل السحلية الضخمة التي يستخدمها في عمل مقالبه الكوميدية والمرعبة مع زملائه الفنانيين الذين يظهرون معه في البرنامج.

وكان من ضمن ضيوفه الفنانة والراقصة فيفي عبده، النجم محمود حميدة، النجمة الكبيرة نادية الجندي، المطرب عاصي الحلاني، الفنان الهندي شاروخان.

يذكر أن الفنان رامز جلال معروف بتقديم برامج المقالب منذ عدة أعوام وله مقالب عديده في أكثر من برنامج تلفزيوني منها برنامج”رامز قلب الأسد”، “رامز توت عنخ آمون”، ” رامز ثعلب الصحراء، رامز قرش البحر ورامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار وأخيرًا رامز تحت الأرض، وتلقي برامجه أعلي نسبة مشاهدات في رمضان كل عام.

بالفيديو...سر "سحلية" برنامج رامز تحت الارض

مواقيت العرض

يعرض برنامج “رامز تحت الأرض” علي قناة ام بي سي مصر تمام الساعة السابعة مساًء.

يمكنك أيضا قراءة More from author