بالفيديو رقصة زفاف فهرية أفجان وبوراك اوزجيفيت

احتفلت منذ أيام قليلة الممثلة التركية فهرية أفجان بزفافها على الممثل التركي الشهير بوراك أوزتشيفيت، وذلك وسط حفل أسطوري جمع الأهل والأصدقاء والكثير من المشاهير في تركيا.

 بالفيديو رقصة زفاف فهرية أفجان وبوراك اوزجيفيت

 

فهرية أفجان تقيم حفل زفاف أسطوري

أقام كلا من النجمين التركين فهرية وبوراك حفل زفاف أسطوري تناولته مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في تركيا، التي اهتمت بنشر العديد من الأخبار والتفاصيل حول حفل الزفاف.

فقد أقيم الحفل في قصر أحمد حليم باشا وهو قصر فخم جدا يشبه قصر شاد أغلو الذي تم التصوير فيه مسبقا في مسلسل نور، حيث يحتوي القصر على العديد من القاعات الفخمة والديكورات الأسطورية المليئة بالأجواء الملكية التي تناسب حفل الزفاف.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور والفيديوهات من داخل حفل الزفاف منها فستان العروس وبدلة العريس، وكذلك التحضيرات الأولى للقصر لاستقبال العروسين.

كما شملت أيضًا الصور التي تم تداولها صورة والدة العريس وشقيقاته، وكذلك وصيفات العروسة التي جاء حضورهن باللون الذهبي.

 

بالفيديو رقصة زفاف فهرية أفجان وبوراك اوزجيفيت

 

رقصة فهرية أفجان و بوراك أوزتشيفيت 

خلال حفل الزفاف أطلت فهرية بثلاث فساتين زفاف، وأشعلت بهم مواقع التواصل الإجتماعي، فجاء الفستان الرئيسي وهو الفستان الأول  بتصميم براق وجذاب فقد صممه لها المصمم التركي رشيد بياز باغلي، والذي عمل على إنهائه 15 شخص أخر.

أما الفستان الثاني فقد جاء بسيط للغاية، بدون أي تطريز مكتفيا بتصميمه على شكل السمكة.

أما الفستان الثالث فقد جاء مشابه لنفس بساطة الفستان الثاني ولكن مع إضافة بعض التطريزات القليلة على منطقة الصدر، كما يأتي منسدلا من تحت الخصر بشكل واسع.

 

بالفيديو رقصة زفاف فهرية أفجان وبوراك اوزجيفيت

 

جدير بالذكر أن حفل الزفاف جاء ملئ بالعديد من اللحظات الرومانسية، التي اتضحت بشدة من خلال الصور والفيديوهات التي تمت تبادلها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فعبرت الصور والفيديوهات عن قصة الحب التي جمعت بينهما خلال السنوات الماضية، فجاء العروسين متشابكي الأيدي أغلب الوقت للتعبيرعن فرحتهما بالزواج.

كانت أكثر اللحظات رومانسية هي صور عقد القران، فعند سؤال كليهما هل توافق على أن يكون الثاني زوج لك صرخا في الميكروفون “نعم”.

كذلك لحظة رقصهما سويا فقد جاءت خاطفة لأنظار الحضور الذي قدر عددهم بحوالي 500 مدعو، وكذلك متابعي مواقع التواصل الإجتماعي الذين اهتموا بتوثيق الحفل والتعليق عليه بالصور والفيديوهات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author