بالفيديو.. ديمة بياعة ترقص على الطبلة في عيد ميلادها!

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته إحدى صديقات النجمة السورية ديمة بياعة، من حفل عيد ميلادها الــ 38، حيث أشعلته ديمة بوصلة رقص شرقي على الطبلة.

وتشير “مشاهير” أن ديمة ظهرت ترقص بانسجام في الفيديو على الأغنية المصرية الشهيرة «يا منعنع»، مع الطلبة التي بدت إحدى صديقاتها تعزف عليها بشكل زاد حماس الفنانة السورية، وهي الأجواء التي كشفت مدى حميمية الحفل الذي حضره عدد من أقرب صديقات ديمة. 

تكريم ديمة بياعة في مصر

وتجدر الإشارة، أن ديمة بياعة تواجدت في مصر خلال الفترة الماضية، حيث تم تكريمها ضمن فعاليات مهرجان القنوات الفضائية العربية عن مسلسل «البيت الكبير»، كما كشفت الفنانة عن تلقيها عرضاً للمشاركة في عمل درامي مصري رفضت الإفصاح عن تفاصيله، بالإضافة غلى تجهيزها لمسلسل تركي عربي.

صفاء سلطان تهنأ ديمة بياعة بحفل عيد ميلادها

ومن جانبها، هنأت الممثلة السورية صفاء سلطان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instgram الفنانة ديما بياعة بعيد ميلادها، حيث نشرت صفاء صورة تجمعهما سوياً.

وعلقت صفاء سلطان على صورتها مع ديما بياعة كاتبة : ” لما بتقول اخت رجال وصاحبة موقف وعند كلمتها والكفوه…. وطيبة القلب والذكا والحضور المتميز والابتسامة الحقيقية والكرم …. مافيك إلا تتذكر ديمه بياعة “حبيبتي وأختي عقبال ال100 سنه وأنتي مرتاحة البال ومحققة كل احلامك ويخليكي لأحلى اولاد وأم وأب وزوج وأخوات … بحبك أنا”.

نبذة عن الفنانة السورية ديمة بياعة

جدير بالذكر أن ديما بياعة ولدت لأسرة فنية فهي ابنة الممثلة مها المصري، ومدير التصوير حازم بياعة وشقيقة والدتها هي الممثلة سلمى المصري، كان بدايتها الفنية بمساعدة من والدتها في مسلسل الكواسر عام 1998 ومنها كانت انطلاقتها وإثبات نفسها كممثلة.

وقدمت ديمة بياعة عدة أدوار مهمة ومن تلك الأدوار شخصية سوسو في مسلسل “الفصول الأربعة الذي قدمت منه جزئين، وكانت بداية معرفتها الحقيقة فى الوطن العربي من خلال مسلسل “صبايا” الشهير.

يمكنك أيضا قراءة More from author