بالفيديو.. دموع ابن قمر على الشاشة الصغيرة

ضمن المراسم المعتادة للبرنامج الجريء “المتهم”، أقسمت الفنانة اللبنانية الشابة قمر أن تقول الحقيقة، لكنها كسرت كل التوقعات، واصطحبت معها ابنها “جيمي محمد” الذي لا يزال بدون “أب رسمي” ولكنه بات يملك الآلاف من المتعاطفين بعدما عبرت “دموعه” عن المرارة التي يتجرعها مع والدته في كواليس المحاكم.

فقد شغلت قضية رفض المحاكم المصرية واللبنانية إدعاء قمر بأن والد ابنها هو رجل الأعمال المصرى جمال مروان، القسط الأكبر من وقت الحلقة، حيث أكدت قمر أن جمال لا يزال يحتفظ بورقة الزواج، ولهذا لم تتمكن المحكمة من إخضاعه لفحص البصمة الوراثية.

كما أشارت إلى المعاناة الكبيرة التي عاشتها مع نظرة الناس لها كأم عزباء، ولكنها الآن باتت تتقبل الأمر، حيث يهوّن عليها كثيرا شعورها الرائع بالأمومة، وعولت جددا على ضمير “جمال مروان” وقالت أنه رجل ملتزم دينيا ولا يمكن أن يفعل الخطيئة، وأظن أن ضميره سيستيقظ يوما ما ويعترف بابنه.

كما أكدت النجمة اللبنانية أن عودتها لعالم الغناء مع كليب “مع نفسي” مستوحاة من حياتها الخاصة، نافية اتهامها لميريام فارس بأنها معقدة نفسيا، وقالت: هناك من يحاول الوقيعة بيننا.

كما نفت قمر شائعة منعها من دخول مصر، وشائعة وجود علاقة غرامية مع النجم المصري مصطفى شعبان، وأعلنت رفضها تكرار تجربة فيلمها الوحيد “حصل خير” بسبب الصراعات التي تحكم الوسط الفني.

أما نقطة الحسم داخل الحلقة، فجاءت مع دعوة الصغير جيمي محمد لدخول الأستديو، وقد انهمرت دموعه فور رؤية والدته وقال لها “أحبك كثيرا ماما”، وقدم لها وردة بمناسبة يوم الأم.

يمكنك أيضا قراءة More from author