بالفيديو.. درة تكشف دفاترها أمام الجمهور

تحدثت النجمة التونسية “درة” عن أسباب موافقتها على بطولة مسلسلي “ظرف أسود” و”بعد البداية” لرمضان 2015، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حصدته عن دورها في مسلسل “سجن النسا”، والذي عرض في رمضان 2014.

ففي البداية، أكدت الفنانة التونسية أنها كانت مترددة من قبول العديد من الأعمال الفنية التي عرضت عليها، لأنها كانت تقارنها دائما بدورها الناجح في مسلسلها لرمضان 2014 “سجن النسا”.

وأضافت: حين عرض عليّ مسلسلي “ظرف أسود” و”بعد البداية”، وافقت على بطولتهما في الحال لكون الشخصيات التي تقدمها في أحداثهما مختلفة ومغايرة تماما لكل أدواري السابقة، إضافة إلى أن المسلسلين يتضمنان كما كبيرا من الإثارة ومشاهد “الأكشن”.

من جهة ثانية، تحدثت درة عن قلة نشاطها السينمائي؛ وأوضحت أنها تلقت خلال الفترة الماضية العديد من العروض لتقديم أفلام سينمائية، ولكنها رفضتها كلها لأنها لم تجدها على المستوى الذي تنشده وترغب في تقديمه.

كما أكدت درة أنها ترغب في تقديم كل الأنماط في السينما ومنها الكوميدي، وألا تنحصر في قالب فني معين، وقالت: الأساس وراء موافقتي على تقديم أي دور هو اقتناعي به شخصيا، وإحساسي أنه سيضيف إلى رصيدي الفني.

وأبدت درة تأييدها قرار هيئة الرقابة على المصنفات الفنية بتطبيق “التصنيف العمري” على كافة الأفلام الجديدة المعروضة في السينمات، مؤكدة أن هذا الاتجاه موجود في كافة أنحاء العالم وليس “بدعة” بحسب تعبيرها.

وأشارت أن “التصنيف العمري” يتم تطبيقه على المشاهدين في المنازل بالدول الأجنبية، وذلك لكي تعرف الأسرة نوعية العمل الذي بصدد مشاهدته.

من جهة ثانية، ورغم مشاركتها في عدد من العروض لكبار مصممي الأزياء مثل هاني البحيري، وتألقها بفستان الزفاف الذي صممه، أكدت درة أنها لم تراودها قط فكرة العمل كعارضة أزياء بسبب عشقها لفنها، والذي يتميز بتقديمها لكل ما تحبه وبفكرها الشخصي.

وعن مشاركتها في عروض أزياء، أكدت أنه تم دعوتها لتكون ضيفة في أحد العروض، ووافقت للظهور فيها كضيفة شرف فقط.

ولفتت أن هناك العديد من الفنانات اللاتي تعرضن فساتين لمصممي أزياء في المهرجانات، وأشارت أنها لا تعترض على هذه الطريقة.

وأكدت أنها تحرص على متابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة لأن ذلك يساعدها على اختيار أشكال الشخصيات التي ستقدمها في أعمالها الفنية الجديدة.

كما أيدت درة فكرة أن يكون لأي فنان “بيزنس خاص” خاص به كمصدر رزق آخر له إلى جانب عمله في الفن، وترى أن عمله الجانبي هذا لن يعيق أو يؤثر عليه أو على ما يقدمه لجمهوره.

وفي الختام، عايدت درة على جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ووجهت رسالة لهم.

Tags

مواضيع ذات صلة