بالفيديو.. حمدي الوزير: أفتخر أني أشهر متحرش في السينما المصرية

وأخيرا، قرر الممثل المصري حمدي الوزير أن يتحدث لجمهوره عن تفاصيل مشهد الاغتصاب الأشهر في السينما المصرية، والذي كانت بطلته أمامه الممثلة ليلى علوي.

فخلال لقائه مع إنجي أنور في برنامج “البيت بيتك” تحدث حمدي عن مشهده الشهير في فيلم “المغتصبون” أمام ليلى علوي، مؤكدا أنه كان أكثر درامية من مشهده مع نبيلة عبيد في فيلم “التخشيبة” نظرا لأن فيلم “المغتصبون” يتعرض للقضية بشكل مفصل.

وقال حمدي الوزير: فيلم المغتصبون كان أمام ليلى علوي وكنا نصوره في منطقة بمصر القديمة، والمخرج الراحل سعيد مرزوق كان عبقريا، ويستطيع أن يجعل الممثل يصل لأفضل ما عنده.

وعن استعداداته مشهد الاغتصاب، قال: طلبت من المخرج أن يطرد كل فريق العمل عدا المصور، لأن أثناء التصوير ربما تظهر بعض المناطق من جسد ليلى علوي.

جاءت تصريحات الفنان حمدي الوزير بعد أن سألته مقدمة البرنامج عن كونه أشهر متحرش في تاريخ السينما المصرية.

وبدأ الموقف الطريف بمزاح مقدمة البرنامج إنجي أنور مع الممثل المرشح للانتخابات البرلمانية المقبلة بتلميحها إلى أن كلمة مرشح قريبة من كلمة متحرش بعد تغيير ترتيب حروفها.

في البداية لم يفهم حمدي الوزير تلميح إنجي، فصارحته قائلة: “أنت أشهر متحرش في تاريخ السينما المصرية”، فباغتها قائلا: “وأفتخر”.

وفسر حمدي الوزير وجهة نظره قائلا: “هذه قضية اجتماعية مهمة جدا، قضية العلاقة بين الرجل والمرأة، وحرية المرأة في عدم تعرض أحد لها”.

واستكمل: “هذا الفيلم صورته عام 1990، هذه الصورة التي تنشر لي على فيسبوك من سنة 1990 أي من عقدين ونصف، ومازالت حتى الآن تستخدم، اعتبر ذلك نجاح للممثل”.

Tags

مواضيع ذات صلة