بالفيديو: جورج وسوف يفتح النار على أصالة .. “فاجرة وخائنة”

في تصريح صادم، شن الفنان السوري جورج وسوف، هجوما على الفنانة السورية، أصالة نصري، وأتهمها بخيانة وطنها، وذلك في مقابلة أجراها على القناة التاسعة التونسية.

فعندما عرضت مقدمة برنامج “عائشة” صورة المطربة أصالة على جورج وسوف فوجئت به يصفها يقول” اسم على غير مسمى ولا يليق بها”.

وأضاف: ” الله يرحم ابوها كان أول فنان، مصطفى نصري من أحلى من غنوا في سوريا، إنما أصالة  فاكرة نفسها الله خلقها وكسر القالب ومش خالق غيرها، هي الخسرانة”. 

وبسؤاله عما خسرت أصالة قال: خسرت وطنها، بيتها، كنت في مصر منذ سنوات وقالت لي فاسألوا عني، ورديت عليها بأني لا أعرف أنها بمصر، والذي يشلح ثيابه يبرد”.

وتابع: “فاجرة وهي خانت البلد بلادها، رغم أن حافظ الأسد هو الذي أرسلها لروسيا لعلاجها من الشلل فهي كانت من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها جورج وسوف أصالة،  وقام بمهاجمتها أكثر من مرة من قبل، من بينهم في برنامج تاراتاتا، حيث أكد جورج أنه لا يسمع أصالة ولا يعرف أغانيها باستثناء أغنية أو أغنيتين، لأن طريقتها في الغناء غير مستحبة، وإن كان لم ينكر قوة صوتها، وفضل عليها النجمة ميادة الحناوي مؤكدا أنها تطربه أكثر.

ومن جانبها اعتادت أصالة على الرد على هجمات جورج بأنها ليست على خلاف شخصي معه بسبب التصريحات التي يدلي بها عن تخليها عن بلدها، كما أشارت في حوار صحفي سابق أن موقفه نابع من خوفه على نفسه وعلى أسرته، وأنه يتحدث بشكل إيجابي عنها خلف الكاميرات لكن أمامها يضطر لتسجيل موقف ناري ضدها، وفي جميع الأحوال لا تعتب عليه وتكن له كل المودة.

يمكنك أيضا قراءة More from author