بالفيديو.. جاستين بيبر يحرج فتاة ويصدمها أمام صديقاتها!!

أحرج المغني الكندي جاستين بيبر، فتاة خلال تجوله في محل ملابس، بعدما رأته الفتاة بالصدفة وحاولت التعبير عن إعجابها الشديد به، وهمت باحتضانه، إلا أنه تجاهلها بطريقة محرجة، جعلت البعض يستهجن تصرفه مع الفتاة.

وتشير “مشاهير” أن الفتاة توجهت نحو المغني الكندي، وقد بسطت ذراعيها آملة في معانقته، إلا أنه نظر إليها دون اكتراث وقال لها: “لا”، واستمر في طريقه لتصاب الأخيرة بصدمة أمام صديقاتها.

ومن جانب أخر، طالب المغني العالمي جاستن بيبر جمهوره بطلب غريب للغاية، حيث أوقف حفلة الذي كان أحياه بانجلترا، متأسفا وطالب جمهوره بعدم الصراخ عند اندماجهم مع غنائه لأنه لم يعد يسمع صوته، وتجاوب بعض الجمهور معه، والبعض استهجن ما حدث.

وبيبر أعلن أنه انتقل للعيش في لندن حيث يعتزم المغني الشاب ذو الـ 22 من عمره، تقسيم وقته بين لوس انجلوس والعاصمة البريطانية، حسبما نشر موقع جريدة الديلي ميل البريطانية، وأضاف الموقع أن بيبر استأجر منزل أو بالأحرى قصر بقيمة 108 ألف إسترليني في الشهر أي ما يقرب من 3.1 مليون إسترليني في السنة، ويقع المنزل في منطقة راقية للغاية يعيش في مساكنها عدد من الدبلوماسيين الأجانب وأفراد الطبقة الأرستقراطية.

ويتألف المنزل من 15 غرفة نوم، ومسبح وقاعة سينما منزلية، ونادي صحي، ومخزن للنبيذ.

Tags

مواضيع ذات صلة