بالفيديو.. الفيشاوي يتحدث عن ابنته والحياة و”ولاد رزق” مع “أروى”

 أثناء استضافته في أحدث حلقات برنامج “الليلة دي” الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى على قناة cbc، أفصح الفنان أحمد الفيشاوي عن عمره الحالي، كما تحدث عن تربية ابنته الوحيدة “لينا”، التي رُزق بها من طليقته هند الحناوي.

فقد أشار الفيشاوي إلى أن ابنته لينا دائما ما تشكك في أنه والدها، بسبب شخصيته الطفولية، وتساهله معها طوال الوقت، وقال: ابنتي تستصعب فكرة أنني والدها بسبب تساهلي الدائم معها، لدرجة أنها تسألني إن كنت غبي أم مجنون..

وأكد الفنان المصري أنه يمنح مطلق الحرية لابنته، سواء في الدراسة وقتما تشاء، أو في ارتدائها للملابس التي ترتديها، أو في صداقاتها للأولاد في المدرسة.

وفي هذا الصدد، حكى واقعة طريفة قائلا: أخبرتني ابنتي في إحدى المرات بأنها على صداقة مع ولدين في المدرسة، وطلبت مني الاستشارة بشأن استقرارها على واحد منهما، فصدمت في البداية، وأخبرتها بأن تصادق من هي تشعر بميل أكثر نحوه، ولكنني رغبت في داخلي أن أقتل كلاهما..

على الجانب الآخر أفصح الفيشاوي في الحلقة عن عمره الحالي، وهو 35 عاما، وأنه يقطن في منزل بمفرده منذ أن كان عمره 21 عاما.

كما توجه بالشكر لطليقته مهندسة الديكور هند الحناوي على حُسن تربيتها لابنتهما لينا، واهتمامها الشديد بتعليمها، وبممارستها للرياضة.

فنيا، أبدى أحمد الفيشاوي استيائه الشديد من اتهام فيلمه “ولاد رزق” بالابتذال، ومن تدشين البعض لحملة عبر Twitter تنادي كل الفتيات بعدم مشاهدته بسبب مضمونه الجريء والصادم بحسب رأيهم.

ووصف الفيشاوي مُطلق الهاشتاق (#لو_انتي_بنت_محترمة_ماتروحيش_ولاد_رزق) بأنه شخص “تافه” و”أهبل”.

وقال: لافتة “للكبار فقط” موضوعة على ملصقه الدعائي، في إشارة إلى تنويه صناع العمل للمشاهد بشأن مضمونه قبل مشاهدته.

وأكد أن الفيلم يناقش قضايا جيدة، مثل النصب، والتنبيه بأنواع المخدرات الرائجة في المجتمع حاليا، وبوجود دعارة، في الوقت الذي أشار فيه أن العمل الفني ليس من الضروري أن يحمل رسالة.

وقال: كل ما تداوله الفيلم من صور خارجة في المجتمع لابد وأن يكون كل شاب وفتاة فوق 18 عاما على علم مسبق بها، ونحن دورنا كصناع سينما أننا مرآة للمجتمع، وأن نقدم الواقع بشكل سينمائي مسلي.

أما عن احتواء فيلم “ولاد رزق” على العديد من الألفاظ الخارجة، فرد أحمد الفيشاوي أن ما يتردد في الشارع في الواقع “أوسخ” بكثير مما قيل في “ولاد رزق”، بحسب تعبيره.

Tags

مواضيع ذات صلة