بالفيديو | أحمد السقا يخاطر بحياته لإنقاذ فتاة وسط صراخ المارة 

تعرضت حياة الفنان المصري أحمد السقا للخطر بعد أن قرر يساعد فتاة تعرضت لحادث مروع على الطريق أدى لانقلاب سيارتها، الفنان أحمد السقا نفسه للخطر في مقابل أن يساعد فتاة تعرضت لحادث مروع على الطريق.

حيث شاهد أحمد السقا أثناء ذهابه لتصوير فيلمه “هروب اضطرارى” فتاة تقف بجوار سيارتها المقلوبة، تريد أن تأخذ باقي أغراضها ولكنها تخشى حدوث إنفجار، فما كان من أحمد السقا إلا أن يأخذ المبادرة ودخول السيارة بنفسه لإحضار أغراض الفتاة ومفاتيحها، متجاهلا بذلك توسلات الحاضرين بعدم الإقدام على هذه الخطوة.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيسبوك” مقطع فيديو للفنان أحمد السقا وهو يساعد الفتاة بعد إنقلاب السيارة، ودخول السيارة المقلوبة بعد أن طلب من الحضور الإبتعاد قليلا عن المكان حتى لا يصابوا بأي أذى، وعندما دخل السقا السيارة تصاعد دخان كثيف مما دفع الجمهور لجذبه للخارج خوفا من حدوث إنفجار.

وروى صاحب الفيديو وشاهد العين على صفحته الشخصية “الحادثة دى كانت قدامى حصلت فى لحظة.. الحمد لله قدر ولطف وتفاجئنا بوجود أحمد السقا نزل من عربيته ووقف يساعد الناس، ودخل العربية قفل الكونتاكت وشال المفتاح علشان البنزين اللى نزل من العربية”.

يذكر أن الفنان أحمد السقا يقوم حاليا بتصوير فيلمه الجديد “هروب إضطراري” بطولة غادة عادل، وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وأحمد فهمي ومن إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد سيد بشير.

وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التي تربطهما علاقة به مما اضطرهما للهرب.

كما يستعد السقا للعودة للدراما التليفزيونية بمسلسل جديد يشارك من خلاله في موسم رمضان 2017، واستقر على اسم “عكس عقارب الساعة” بالتعاون مع شركة “المتحدين” للإنتاج الإعلامي.

يمكنك أيضا قراءة More from author