بالصور 8 إطلالات شعر مختلفة وغريبة لمايلي سايروس

8

5

تعتبر النجمة (مايلي سايروس) من أكثر النجمات الشابات على الساحة الفنية إقداماً على تغيير الإطلالات بشكل دائم ومستمر, خاصة إذا ما تحدثنا عن إطلالات الشعر, فنجدها تطل علينا تارة بشعر كثيف وتارة بشعر أملس خفيف, تارة بشكل هائش وتارة أخرى بشكل مهندم ومرتب وغير ذلك من الإطلالات المتنوعة التي تفاجئنا بها (سايروس) وفي هذا الأمر جمعنا لكِ سيدتي العديد من الإطلالات المختلفة والمتنوعة من قصات شعر (مايلي سايروس) تعرفي عليها معنا :

1

1- قد تعتقدين أن هذه الصورة ترجع إلى الستينات لأحد الفتيات الشبيهه بسايروس, إلا أن الأمر لم يتجاوز بضعه أشهر على إلتقاط هذه الصورة, حيث إلتقطت في سبتمبر الماضي, وظهرت فيها (سايروس) بإطلاله الستينات.

2

2- على الطريقة اليابانيه, قامت (مايلي سايروس) بربط شعرها للخلف في إحدى التسريحات اليابانيه التقليديه.

3

3- تبدو (مايلي سايروس) في هذه الصورة كمشجعة فريق كرة السلة في المدرسة الثانوية, بشعر أشقر رائع.

4

4- في مزيج رائع بين إكسسوارات فتيات الجزر الإستوائيه وإطلاله شعر مستوحاه من فتيات القارة الإفريقية, تطل علينا (سايروس) بجاذبيه مفرطه.

5

5- العام الماضي وأثناء حضورها إحدى المناسبات قامت (مايلي سايروس) بلم خصلات شعرها إلى الخلف على طريقة الرجال, صابغه إياهم بالأزرق اللامع.

6

6- مرة أخرى بشعر قصير, بدت (مايلي سايروس) رائعة, ويبدو أن اللون الأشقر يزيدها جمالاً.

7

7- ربما لا يستطيع الكثير من الفتيات الإقدام على حلق شعرهن مثلما تفعل (سايروس) إلا أنها دائماً ما تفعل ما يحلو لها دون خوف.

8

8- هذه الإطلاله الغير تقليديه, إتبعتها (سايروس) في أحد المناسبات في السادس من مايو 2015 تبدو غريبة جداً إلا أنها جريئة بما يكفي لفعل أي شئ.

 

Tags

مواضيع ذات صلة