بالصور.. هل إطلالات ديانا حداد تلائمها؟

تنّوعت إطلالات برنسيسة الغناء العربي “ديانا حداد” مع كل مناسبة تظهر فيها، حيث تعكس ديانا في كثير من الأحيان بأزيائها حضارة الدول التي تحيي الحفلات الغنائية العامة فيها، وخصوصا أثناء المهرجانات الدولية، فهي لا تتردد بإختيار القفطان المغربي مثلا، أو الجلابيب التراثية، مع لمسات عصرية تضفي على إطلالتها الأناقة والتميّز.

أما خلال سهراتها وحفلاتها الغنائية العادية وإطلالتها في الفيديو كليبات، فعودتنا على الظهور بإطلالات كلاسيكية تطغى عليها سمات البساطة والأناقة معا مع مراعاتها لبعض خطوط الموضة.

ومؤخرا، أثارت الفنانة اللبنانية إعجابنا بإطلالتها في فيديو كليبها “حفلة حب” بفساتين جمعت البساطة والأناقة معا بألوان هادئة، كالفستان الأبيض بأكمام الدانيتل والذي منحها لوكاً انيقاً وراقياً، وهو من تصميم انطوان القارح، والفستان الأزرق المزخرف بأكتاف باللون الذهبي الذي أبرز جمال قوامها وخاصة رشاقة خصرها، وهو من دار “لابورجوازي”.

كما تحب ديانا تسريحات شعر متجددة، حيث تهوى التسريحات النصف مرفوعة من الأمام “بومبيه”، فهي تمنحها إطلالة ملوكية راقية، مع إصرارها على الماكياج الهادئ والناعم من دون أي صخب بألوانه، وهو ما يليق بملامحها الشرقية الناعمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author