بالصور هدايا مميزة في عيد الأب السنوي

يعتبر أول من فاجئ العالم بفكرته عن تكريم الأب في يوم معين من كل عام هو المواطن الأمريكي (سونورا لويس سمارت دود) ، الذي راودته الفكره خلال حضور أحد الندوات الهامه عن فضل الام , والذي إستمع فيها لمواعظ عن الأبوه أيضاً , فقرر تخصيص يوماً يكون للأب عرفانا منه بالجميل وتكريما له عن دورة الشاق والهام والذي يعتبر محور حياة الأسرة المستقرة.

ويأتي يوم الأب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في شهر مايو , أما في بعض البلدان الأخرى كأسبانيا واستراليا فإنه يأتي في شهر سبتمبر .

لذلك نساعدك سيدتي في تقديم بعض الإقتراحات التي من الممكن أن تساعدك على إختيار هدية مثالية لوالدك إذا كنتِ من مقيمين الدول التي تحتفل بهذا اليوم في هذا الشهر .

تعرفي معنا على بعض هدايا عيد الأب وإختاري منها ما يناسب والدك :

Audio Technica AT-LP120-USB Direct Drive Professional Turntable :

سيعشق والدك هذا المشغل الخاص بالموسيقي والذي يأتي بالشكل الكلاسيكي العتيق لتشغيل إسطوانات الموسيقى المفضلة لديه.

Moroccanoil Treatment :

دللي والك في يوم الأب مع بعض المنتجات التجميلية الرائعة , مثل هذا الزيت المثالي للشعر والذي سيعيد إلى شعره الحيوية والشباب من جديد.

Shinola Runwell 47MM :

لا شك ان والدك سيعشق هذه الساعة العصرية الرائعة ذات المينا الجذاب باللون الأخضر المثالي والذي تناغم مع الجلد الكلاسيكي البني.

Randolph Aviators :

إمنحيه بعض الأناقة مع حماية كاملة لعينيه من أشعة الشمس الضارة مع هذة النظارة الشمسية الأنيقة , والتي ستعيد له ذكريات موضة منتصف التسعينات.

يمكنك أيضا قراءة More from author