بالصور نيكول سابا تكشف سراً عن الهيبة 2

نيكول سابا بعد نشرها لصورة جديدة من كواليس مسلسل الهيبة على حسابها الرسمي على انستقرام، تقوم بحذف الصورة بعدما ادركت المشكلة التي تسببت بها لصناع العمل، الا انه ومع ذلك انتشرت الصورة بشكل كبير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

نيكول سابا

نيكول سابا تتسبب في أزمة لصناع مسلسل الهيبة

تسببت النجمة اللبنانية نيكول سابا في حدوث أزمة لاسرة مسلسل الهيبة وذلك بعد أن قامت بنشر صورة خاصة من كواليس المسلسل كشفت به عن اسم الجزء الثاني منه، الامر الذي عمل صناع العمل على التكتم على الاعلان عنه.

أدركت نيكول الخطأ الذي وقعت فيه بدون قصد، وقامت بحذف الصورة من على حسابها على موقع انستقرام، ألا أن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا نشر الصورة بدرجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

كانت الصورة التي نشرتها نيكول تحمل عنوان المسلسل في الجزء الثاني والذي يحمل اسم “لعودة” وظهرت من خلال الصورة السيناريو الخاص بالحلقة الاولى، هذا وقد حاولت الشركة المنتجة منع نشر أي تفاصيل تخص العمل حتى موعد اقتراب الحملة الاعلانية له مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر أن نيكول انضمت مؤخرا لفريق عمل مسلسل الهيبة بعد اعتذار بطلة الجزء الاول من المسلسل نادين نسيب نجيم، حيث قد أعلنت نادين سابقا اعتذارها عن الجزء الثاني و أرجعت السبب إلى صغر المساحات النسائية في الجزء الجديد الذي يرتكز على الادوار الرجالية.

مسلسل الهيبة عرض ضمن موسم رمضان الدرامي لعام 2017 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم على رأسهم تيم حسن الذي مازال يتكتم عن تفاصيل دوره في الجزء الثاني من العمل.

كذلك شارك في بطولة الجزء الاول الفنانة السورية منى واصف، الفنانة اللبنانية كارلا بطرس، والسورية روزينا لاذقاني، المسلسل من اخراج سامر برقاوي، ومن تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو.

يمكنك أيضا قراءة More from author