بالصور.. نجمات إنفصلن عن أزواجهن في أعمار صغيرة!

ينتشر الانفصال بشكل كبير بين النجوم والنجمات داخل الوسط الفني، قد يكون لطبيعة عملهم ذاتها أو لاختلاف الشخصيات، فنجد الكثير من النجمات في أعمار صغيرة تنفصل قبل سن الأربعين.

ونجد أن بعض هؤلاء النجمات تتزوج من جديد بعد الانفصال، في حين تقرر الأخريات إكمال حياتهن دون الشريك بعيداً عن مشاكل الحياة الزوجية كما هو حال النجمة المصرية أمال ماهر التي فضّلت الاهتمام بفنّها وجمهورها وهي اليوم من أهم نجمات العالم العربي.

ومن جانب أخر، بدأت المطربة آمال ماهر تتجاوز محنة احتراق المادة الخامة لألبومها، الذي كانت على وشك طرحه بالأسواق، لتبدأ تسجيل أغنياته من جديد.

وبدأت آمال ماهر بالفعل في تسجيل أغاني ألبومها مرة ثانية، وستنتهي منه قريبا، معربة عن أملها في أن ينال إعجاب الجمهور، بعد المجهود الكبير الذي بذلته.

وتعرضت آمال ماهر إلى خسارة فنية كبيرة، مؤخرًا، بعد حريق ستوديو “ليلة” في شهر أبريل الماضي، وتسبب الحريق في تلف المادة الخام لألبومها الذي كانت قد أشرفت على الانتهاء منه، وتسبب كذلك في خسارة مادية كبيرة، وقضى على كل محتوىات المواد المخزنة بالألبومات الجديدة الخاصة بعدد من المطربين من بينهم آمال ماهر وحسام حبيب، واضطرت آمال ماهر إلى إعادة تسجيل الأغنيات من جديد.

 

Tags

مواضيع ذات صلة