بالصور…مكياج عيون خليجي للسهرات

المكياج الخليجي معروف برسم العيون، أي أنه يهتم دائمًا كيف يكون مكياج عيون، وهذا يرجع إلى جمال عيون الخليجيات لذلك يهتمن بإبراز جمال أعينهن.

اليوم في هذا الموضوع ستتعلمين كيف تقومين برسم عينيكِ رسمة خليجي بالصور وبكل بساطة.

بالصور...مكياج عيون خليجي للسهرات

بالصور…مكياج عيون خليجي للسهرات

أولًا اختيار الالوان مكياج عيون:

ركزي دائمًا في المكياج الخليجي وخصوصًا في  إطلالاتك المسائية وسهراتك  المكياج المفعم بالألوان الحيوية، حيث أنه يضيف لمسة مشرقة وملفتة إلى إطلالتك.

فبالرغم من تميز المكياج الخليجى وخصوصًا مكياج عيون بالألوان القوية والظلال الكثيفة إلا أنه يضيف لمسة جذابة  وملفتة إلى عينيك.

وفي هذه الخطوات الستة القادمة ستقومِ  بـ مكياج عيون فى غاية الجمال والجاذبية.

الخطوة الأولى:

بواسطة القلم القلم البنفسجي ابدئي برسم خطّين صغيرين يكونان بمثابة امتداد لخطّي الرموش السفلي والعلوي تماماً كما في الصورة.

الخطوة الثانية:

ثم  استخدمي الآي شادو البنفسجية الداكنة والكثيفة فوق خط امتداد خط الرموش، عند حدود الجفن العلوي الثابت. احرصي على ألا تمتد الظلال على كامل الجفن، بل تصل فقط حتى منتصفه.

 الخطوة الثالثة:

وبعها استخدمي الاي شادو الزرقاء التركواز إبتداءً من وسط الجفن إلى الخارج.

 الخطوة الرابعة:

ثم استخدمي الآي شادو الزرقاء الفاتحة ابتداءً من وسط الجفن إلى الداخل، ولوّني خط حدود الجفنين المتحرّك والثابت بالظلال السوداء اللون إبتداءً من زاوية العين الخارجية حتى تلك الداخلية.

ثم استخدمي الظلال السوداء أيضًا لتحديد خطّ الرموش السفلي وخط امتداد العين تماماً كما في الصورة أعلاه.

الخطوة الخامسة:

استخدمي الآي شادو الزرقاء اللامعة وسط خطّي امتداد الرموش الذين رسمتها في الخطوة الأولى. واستعيني بالآي شادو البيضاء البرّاقة والفاتحة جداً وطبّقيها بواسطة تقنية التربيت فوق الجفن العلوي المتحرّك لإضافة لمسة برّاقة ملفتة إلى عينيك.

الخطوة السادسة:

استخدمي  الأيلاينر الأسود، لرسم خطاً رفيعاً وناعماً لتحديد خطّ الرموش العلوي.

الخطوة السابعة:

وأخيرًا،  الماسكارا السوداء على رموشك ليكتمل بها مكياجك.

 ملاحظة:

لقد شرحنا لكي اليوم طريقة عمل مكياج عيون بالطريقة الخليجية باستخدام درجات اللون الأزرق، يمكنك استخدام أي ألوان أخرى تناسب لون بشرتك وفستانك على أن تقومي بتطبيق نفس الخطوات، باستخدام درجات اللون الخفيفة من الأسفل والغامقة من الأعلى.

يمكنك أيضا قراءة More from author