بالصور مشاهير يظهرون في إطلالة متشابه

اليوم نقدم لكم مجموعة من الصور الجديدة لعدد من المشاهير ممن ظهروا في إطلالة متشابه ومنهم عارضتي الأزياء كريسي تايجان وروزي هنتنجتون وايتلي حيث اختارت كل منهما ارتداء ” jumpsuit” أنيقة من ” Balmain”.

شاهد بالصور نجمات ظهروا في إطلالات متشابهة:

كريسي تايجان وروزي هنتنجتون وايتلي: كل من عارضتي الأزياء كريسي تايجان وروزي هنتنجتون وايتلي ظهرت في إحدى المناسبات وهي ترتدي ” jumpsuit” أنيقة من ” Balmain”، إلا أن كريسي تايجان أضافت حزام أسود عريض زينت به إطلالتها.

تاراجي بيندا هينسون ومايلي سايرس: وكلتهما ارتدت في إحدى المرات فستان أسود أنيق من ” Alexandre Vauthier” (ألكسندر فوتييه).

كينيا مور وإميلي راتاجكوسكي: الممثلتين ظهرتا بفستان اصفر أنيق مكشوف الصدر من ” Cushnie Et Ochs” في إحدى المناسبات.

فيرجي وإيما روبرتس: في هذه الصورة تظهر المغنية فيرجي وإيما روبرتس وكل منهما ترتدي بنطلون جينز من ” Black Orchid “.

ديبرا ميسينج وكيتي لويز: وظهرت كل منهما وهي ترتدي تنورة زرقاء أنيقة تحمل نقشات ملونة وجميلة من ” Shoshanna” (شوشانا).

جيسيكا شاستاين ولينا دنهام: وظهرت كل منهما في وقت سابق وهي ترتدي فستان احمر أنيق مزين بنقشات زهرية من إيف سان لوران (Saint Laurent) إلا أن جيسيكا شاستاين زينت إطلالتها بصندل أنيق من برادا (Prada)، بينما اختارت لينا دنهام أن ترتدي صندل أنيق من ” Bionda Castana”.

سارة هايلاند وإيمي روسوم: كل منهما شوهدت وهي ترتدي تنورة أنيقة من ” boden” إلا أن سارة هايلاند ارتدت عليها بلوزة صوفية خفيفة وقصيرة الأكمام، بينما اختارت إيمي روسوم أن ترتدي عليها قميص أزرق سماوي قصير الأكمام وقامت بربط أطرافه عند منطقة الخصر.

جين فوندا وآبي لي كيرشو: جين فوندا ارتدت في إحدى المناسبات ” jumpsuit” أنيقة من “Balmain” ذات لون أخضر، وآبي لي كيرشو (التي تصغر جين فوندا بخمسين عام على الأقل) ارتدت في مناسبة أخرى ” jumpsuit” أنيقة من “Balmain” بنفس التصميم ولكنها باللون الأحمر.

ميلاني لوران وجيجي حديد: كل منهما شوهدت وهي ترتدي معطف خفيف من توري بورش (tory burch)، إلا أن جيجي حديد اختارت أن ترتديه مع بنطلون جينز ذو لون أزرق سماوي وتي شيرت أبيض، بينما ارتدته ميلاني لوران مع بنطلون جينز ذو لون أزرق داكن وتي شيرت أزرق.

تايلور بيج ونيكي هيلتون: كل منهما شوهدت وهي ترتدي بنطلون أخضر أنيق مزخرف من الأجناب ومن ” Ronny Kobo” إلا أن تايلور بيج اختارت أن ترتدي معه توب أسود قصير يظهر عضلات بطنها المشدودة، بينما اختارت نيكي هيلتون أن ترتدي معه تي شيرت أسود وجاكت أسود مصنوع من الجلد.

Tags

مواضيع ذات صلة