بالصور لطيفة تروج لألبومها الجديد فريش

بين شهرة كبيرة تظهر المطربة التونسية لطيفة في جلسة تصوير جديدة ترويجًا لألبومها الجديد حيث أنه من المقرر نزوله بالأسواق في الفترة القادمة، ويحمل الألبوم اسم “فريش”  الذي قالت لطيفة عنه أنه سيضم ثلاثة عشر أغنية به نوعًا جديدًا من الموسيقى ولهجات الغناء.

ألبوم فريش

جلسة تصوير الفنانة لطيفة لترويج ألبومها

طلت علينا الفنانة لطيفة التونسية بحلسة تصوير جديدة ترويجًا لألبومها الجديد الذي يحمل اسم “فريش”.
ظهرت بهذه الجلسة بإطلالة كاجول وأنيقة حيث شعرها البني المموج والمنسدل على كتفيها ومرتديه بنطال جينز قصير بعض الشئ مع جاكت قصير مُذهب ومحدد باللون البني.

كانت تبدو بالصور أنها تضحك بمرح شديد والخلفية التي كانت بالخلف كان بها الكثير من ألوان الباستيل الزاهية والملفتة للأنظار وهذا أضفى على الصور جو السعادة والرفاهية والبهجة.
وبدأت حملات الدعايا الكبيرة منذ وقت قصير استعدادًا لنزول الألبوم بالأسواق في الفترة المقبلة.
حيث غزت الحملات الدعائية شوارع القاهرة بأكملها بكثير من الصور للفنانة لطيفة وبعض بوسترات الألبوم.

نوهت الفنانة لطيفة بتصريحات صحفية عن تفاصيل خاصة بالألبوم حيث قالت بأنه سوف يحمل نوع جديد من الموسيقى وسيكون هو المفاجأة الكبيرة للجمهور حين نزوله بالسوق وسماعه.
قالت أيضًا أن الألبوم يحتوي على ثلاثة عشر أغنية بثلاثة عشر لون مختلف من اللهجات الغنائية والموسيقى، كما أنه أيضًا يحتوي على أغنية تونسية وواحدة أخرى مغربية وستقدم بشكل جديد.

ومن المتوقع أن يكون هذا الألبوم هو الصرخة اللافتة في هذه الفترة حيث أن كثير من الجمهور بانتظاره ومتلهفين كثيرًا لسماعه.

جلسة التصوير الجديدة للفنانة لطيفة

الفنانة التونسية لطيفة

ظهرت لطيفة عن طريق برنامج المسابقات “نادي المواهب” بالتلفزيون التونسي سنة 1978 وانتقلت بعدها للقاهره حتى تلتقي بالموسيقار محمد عبد الوهاب، فهو من الداعمين لها ببداية مشوارها الفني.
قدمت الفنانة التونسية كثير من الأغاني التي تعاملت فيها مع الملحنين الكبار والشعراء مثل سيد مكاوي، بليغ حمدي، الشاعر عبد الوهاب محمد، وعمار الشريعي.
وكان أول اصدار لها بعام 1985 ويجمل عنوان “عند شك في ايه” ثم توالت بعدها عمل كثير من الألبومات الغنائية.
فكانت تقدم هذه الألبومات بلهجات مختلفة عن المعتاد منها التونسي، الخليجي، المصري، الجزائري، والليبي، أيضًا غنت باللغة الفرنسية والإنجليزية.
بعام 2001 اختارها المخرج يوسف شاهين حتى تقوم ببطولة فيلم غنائي يدعى “سكوت حنصور” فكان هذا الفيلم هو دخولها بعالم التمثيل.
وشاركت بعدها بمسرحية “حكم الرعيان”.
وبعام 2016 كان دخولها لأول مرة بالدراما التليفزيونية في مسلسل “كلمة سر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author