بالصور.. غادة عبد الرازق تكشف عن أمها الثانية في عيد الأم

دور الأم في حياة كل إنسان منذ أن يبصر النور مروراً بشقاوة طفولته وصولاً إلى ما هو عليه اليوم كبير جدا، ما يجعله بدوره يسعى إلى ردّ الجميل وتكريم والدته التي أعطته دون مقابل، لكن ماذا لو شاء القدر أن يفقد الإنسان هذه الأم، فيسرق شبح الموت أعزّ وأهمّ ما في دنياه؟ تماماً كما حصل مع الممثلة غادة عبد الرازق .

تحدثت غادة في أكثر من مقابلة تلفزيونية أو صحافية عن ظروف وفاة والدتها بعد معاناة قاسية وطويلة مع المرض وكيف عاشت حزناً كبيراً عندما تلقّت خبر وفاتها وكيف أثّرت على حياتها بشكل عام.

وتؤد دائما أن شقيقتها يسرية التي دائماً ما تنشر صورها معها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وترافقها في كلّ المناسبات والسهرات، هي التي تعوّضها عن حنان الأم وتقدّم لها الدعم الكافي في كل قراراتها واختياراتها الفنية والشخصية.

هذا الترابط الأخوي يُظهر لنا مدة أهمية وجود أشخاص مقرّبين في حياة الإنسان، يُشكّلون السند الأساسي والمعنوي، خاصة وأّنّ كل فرد منّا يطلب المحبة المتبادلة والعطف والحنان.

وبحسب متابعات موقع “مشاهير”، فقد كشفت الفنانة غادة عبد الرازق العام الماضي عبر حسابها على “انستغرام” ولأوّل مرّة عن صورة لوالدتها، حيث أشاد محبّوها بجمالها وبنضارة وجهها، ولاحظوا مدى الشبه الكبير بين نجمتهم ووالدتها.

يذكر أن غادة عبد الرازق أصبحت جدّة، بعد أن رُزقت ابنتها الوحيدة “روتانا” بطفلتين من زوجها حامد الشال هما “خديجة وجويرية”، وبذلك تعيش فرحة عيد الأم فرحتيْن.

وأخيراً، تواصل النجمة المصرية تصوير مسلسلها الجديد “الكابوس” المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي يُشارك في بطولته آيتن عامر، أحمد راتب، كريم قاسم، محمد شاهين، ندى موسى، بيومي فؤاد، عمرو عابد، محمد عادل، رحاب الجمل، وسلوى عثمان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author