بالصور: ديفيد بيكهام يتوقف لمساعدة سيدة عجوز سقطت في الطريق

اشتهر لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام (David Beckham)، بقيامه بالعديد من الأعمال الخيرية حول العالم، كما اشتهر بطبيعته المتواضعة التي لم تتغير كثيرا بالرغم من اكتسابه للكثير من الشهرة والثراء على مدار حياته المهنية الطويلة كلاعب كرة قدم محترف، حتى أنه شوهد في الماضي وهو يقوم بشراء طعام لأحد الرجال المشردين، واليوم شوهد بيكهام وهو يقوم بعمل خير آخر وهذه المرة في مدينته الأم لندن حيث توقف بسيارته لمساعدة سيدة عجوز سقطت على الأرض.

ديفيد بيكهام منع مرور السيارات من أجل العجوز

البداية كانت عندما فوجئ المارة بسيدة عجوز تسقط وتصطدم رأسها بالأرض في منطقة كينجستون في لندن بالقرب من منزل عائلة بيكهام في غرب لندن، في ذلك الوقت تصادف مرور لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، ولقد شوهد بيكهام وهو يتوقف بسيارته منضما للمارة للتأكد من سلامة السيدة بل ولقد قام بركن سيارته بطريقة تقوم بحجز حركة السيارات المارة بعيدا عن السيدة وبعدها شوهد وهو يعرض على السيدة زجاجة ماء.

سالي بيدال (Sally Biddall)، كانت واحدة من المارة الذين شهدوا الحادثة ولقد حكت قصة الحادثة من خلال تغريدة نشرتها على موقع تويتر وكتبت فيها: “كنت أساعد سيدة عجوز سقطت على الأرض خلال استراحة الغداء الخاصة بي، خمنوا من كان يقود سيارته وقتها بالقرب من المكان وتوقف للمساعدة؟ لقد كان ديفيد بيكهام. ياله من رجل مهذب”.

قام بتأكيد صحة وقوع الحادثة متحدث رسمي باسم قسم مطافي لندن وقال في تصريح له: في حوالي السادسة 16.45 تم استدعاء عربة إطفاء للمساعدة بعد أن سقطت سيدة عجوز أرضا وصدمت رأسها بعد تعثرها أثناء عبور الطريق”، “ديفيد بيكهام كان يتواجد بالقرب من موقع الحاجز وقام بإعطاء السيدة زجاجة ماء. لقد قام بتقديم المساعدة حتى وصول عربة الإسعاف ولقد تم شكره وقيل له أنه يمكنه أن يحرك سيارته ويمضي في طريقه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author