بالصور درة تحتفل بعيد ميلادها بفستان أخضر قصير

احتفلت الفنانة التونسية درة زروق بعيد ميلادها منذ يومين في أحد الاماكن وذلك وسط حفل كبير حضره مجموعة كبيرة من الفنانين من كافة انحاء الوطن العربي لمشاركتها الاحتفال، والتي كان من بينهم كلا من غادة عادل، لطيفة، لبلة، وغيرهم.

حضور فني كبير لعيد ميلاد درة

الثالث عشر من يناير هو ذكرى ميلاد الفنانة التونسية درة، والتي احتفلت بذكرى ميلادها وسط حفل كبير جمع مجموعة كبيرة من أصدقائها الممثلين والمطربين على مستوى الوطن العربي.

فكان من أبرز الحضور في حفل النجمة التونسية الفنانة غادة عادل التي خطفت الانظار بإطلالتها الجريئة المكونة من هوت شورت و ستومك شيرت بنفس النقشة، وكذلك الفنانة المطربة لطيفة التي ظهرت بإطلالة بسيطة مكونة من بنطلون أسود وبلوزة فضية اللون مع حزام عريض.

بإطلالة مشابه جاءت الفنانة اللبنانية نور حيث ارتدت بنطلون اسود مصنوع من الجلد، وبلوزة لامعة من اللون الاخضر، بينما ارتدت كلا من الفنانة لبلبة والفنانة نسرين أمين فساتين من اللون الاسود.

أما عن إطلالة درة في حفل عيد ميلادها فلم تخلو كعادة من التميز والاناقة، فهي واحدة من أشهر الفنانين المعروفين بحسن اختيارهم لآطلالتهن.

حيث ارتدت فستان قصير من اللون الاخضر اللامع الغير منقوض، مع اكمام طويلة، وتسريحة بسيطة للشعر، فتركته ينساب على ظهرها، ومكياج هادئ ومميز.

لتخطف بهذه الاطلالة المميزة الانظار إليها كعادتها، لتبرز من خلالها جمالها ورشاقتها المعهودة، ونشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك تلقت بها امنيات معجبيها لها في عيد ميلادها.

على صعيد اخر يشار أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل “الشارع اللى ورانا” مع فاروق الفيشاوي ولبلبة، ومن إخراج مجدي الهواري، وتنتظر عرضه على إحدى الفضائيات خلال الفترة المقبلة.

كما تستعد في الوقت الحالي لتصوير دورها في مسلسل زين مع النجم محمد رمضان، وذلك استعدادات للموسم الرمضاني للدراما لهذا العام، المسلسل من إخراج ياسر سامي ومن انتاج شركة العدل جروب.

يمكنك أيضا قراءة More from author