بالصور حلا الترك بوشم جديد على رقبتها

عادت الفنانة البحرينية حلا الترك بعد فترة انقطاعها عن جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بررت حلا الترك غيابها لأسباب خاصة بالدراسة، وظهرت على الإنستقرام بصورة وشم جديد على رقبتها مما أثار جدل وإعجاب الكثيرين حوله.

بدأت الفنانة حلا الترك فترة جديدة من حياتها بعد انقطاعها عن علاقتها بوالدها والتعاقد معه كشركة انتاج وذهابها للعيش مع والدتها، حيث نبهت أنها ستقدم الدراسة على الحفلات الغنائية بقولها ” الدراسة أولى بعدين مسيرة الفن”.

الفنانة البحرينية حلا الترك

الفنانة حلا الترك تعود بوشم على رقبتها 

يذكر أن حلا بعد أن أنهت إجازتها الصيفية بالأردن عادت قبل أيام ماضية قليلة إلى حياتها الروتينية وهذا بعد بدء الموسم الدراسي لها، وظهرت بمريول المدرسة بجانب شقيقيها بأول يوم دراسي بعد وصولهما إلى منزل والدتهما منى السابر بالبحرين.

بإطلالة جديدة وجميلة نشرت الفنانة حلا على حسابها الشخصي بموقع التواصلالإجتماعي الإنستقرام صور لها بوشم جديد بأسفل رقبتها.
أيضًا قدمت على سناب شات فيديو لها  تتكلم فيه مع جمهورها ومحبيها 
أثناء هذا الظهور قدمت اعتذار عن غيابها عن الحديث المباشر مع جمهورها عبر موقع التواصل الإجتماعي سناب شات، حيث أشارت بأنها مشغولة بدراستها عن التواصل مع جمهورها.
وعلقت قائله :” وحشتوني، وأدري إنكم زعلانين مني لأني انقطعت عنكم فترة عالسناب، بس قاعدة أركز بدراستي، تعرفون الدراسة أولى بعدين مسيرة الفن”.
ثم أتبعت كلامها قائله :” سامحوني وحقكم على راسي، وأنا وايد وايد آسفة”.

مما أثار انتباه الجمهور إلى حلا هو الوشم الموجود أسفل رقبتها وأيضًا الأظافر الطويلة التي ظهر ت بها والحنة المرسومة على يديها.
وتسائل البعض في سخرية عما إذا كانت المدرسة الخاصة بها تستقب الطالبات على هذا النحو.

شهدت الفترة الماضية من حياة الفنانة حلا الترك بعض النزاعات والمشاكل بعد اختلافها مع والدها وزوجته وذهابها للعيش مع والدتها.
حيث جرت مثل حرب على مواقع التواصل الإجتماعي بين حلا ومحمد الترك والدها مما أدى إلى تغيير مدير أعمال وفسخ التعاقد الفني مع والدها، وتم التعاقد مع شركة أخرى وهي بلاتينوم ريكوردز بدلًا منه.

فمنذ أن ذهبت إلى والدتها جعلتها تهتم بدراستها وتبتعد عن إقامة الحفلات الفنية أثناء الإمتحانات، واتهمت والدة حلا بأن طليقها محمد الترك كان لايهتم بدراسة ابنته ويجعلها تقدم الحفلات على حساب دروسها بالمدرسة والامتحانات الخاصة بها لأجل المال.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author