بالصور الملكة ماكسيما تشارك في أسبوع التصميم في هولندا

الملكة ماكسيما (Queen Maxima) ملكة هولندا شاركت في يوم الثلاثاء في فاعليات أسبوع التصميم الهولندي في دورته الخامسة عشر (15th Dutch Design Week) في مدينة آيندهوفن الهولندية، ولقد ظهرت ملكة هولندا الأرجنتينية الأصل في لإطلالة أنيقة ومثالية للحدث حيث كانت ترتدي معطف جملي أنيق وحذاء أنيق ذو كعب عالي ولقد زينت إطلالتها بحقيبة أنيقة ومجموعة من قطع الحلي الذهبية الأنيقة والملفتة.

فاعليات أسبوع التصميم الهولندي تستمر لمدة 9 أيام في 100 موقع وتتضمن هذه الفاعليات عروض تجريبية وأفكار جديدة في مجال التصميم مقدمة من 2.500 مصمم، ويقدم للضيوف طوال فترة أسبوع التصميم الهولندي، مطبوعات ورقية تتضمن برنامج فاعليات المهرجان ولقد كتب في إحداها ما يلي: تعال واستعد لاختبار الدهشة ومشاعر التعجب والذهول. ويكون لكم، استعد لكي تسأل نفسك أسئلة جديدة، وأن تستلهم الإجابات الخاصة بك، اسمح لقوى التصميم بالدخول في عالمك”.

الملكة ماكسيما كانت قد عادت مؤخرا من زيارتها الرسمية لموطنها الأرجنتين وتحديدا العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس والتي ولدت فيها، وكانت ملكة هولندا التي أقامت خلال زيارتها لأرجنتين في فندق ” Palacio Duhau Park Hyatt”، قد قامت بزيارة الأرجنتين بصفتها المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون (Ban Ki-Moon) لشئون التمويل المالي الشامل من أجل التنمية وهناك قامت بعدد من المهمات الرسمية وقابلت المنسق المقيم للأمم المتحدة، رينيه ماوريسيو فالديس (Rene Mauricio Valdes)، وكذلك المستشارة سوزانا مالكورا (Susana Malcorra)، ولقد قابلت أيضا ماوريسيو ماكري (Mauricio Macri) رئيس الأرجنتين في المقر الرئاسي. زيارة الملكة ماكسيما للأرجنتين في ذلك الوقت جاءت بالتزامن مع زيارة كيت ميدلتون (Kate Middleton) لهولندا حيث كان في استقبالها الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا.

Tags

مواضيع ذات صلة