بالصور: الملكة ليتيزيا في إطلالة مستوحاة من الملابس العسكرية 

ظهرت الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا في إطلالة عصرية أنيقة مستوحاة من الملابس العسكرية خلال مهمة رسمية جديدة لها في مدريد، وكان ذلك في صباح يوم الثلاثاء عندما كانت ملكة إسبانيا التي تبلغ من العمر 44 عام، في طريقها للذهاب إلى مقر مؤسسة ” BBVA” في مدريد، وهي مؤسسة تهدف إلى تعزيز المعرفة والثقافة العلمية في المجتمع الإسباني وتوفر المؤسسة برامج تدريبية متقدمة من أجل تحقيق ذلك الهدف.

الملكة ليتيزيا كانت ترتدي في ذلك الوقت سترة أنيقة ذات أزرار ذهبية مستوحى تصميمها من تصميم الملابس العسكرية وهي من ماركة ” Zara”، وارتدت أيضا قميص أبيض أنيق، وبنطلون طويل وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الذهبية وحقيبة أنيقة مزينة بأحجار نصف كريمة كبيرة الحجم.

تأتي زيارة الملكة ليتيزيا إلى مؤسسة في مدريد بعد أن استضافت وزوجها الملك فيليب السادس (King Felipe VI) ملك إسبانيا، الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري (Mauricio Macri) وزوجته جوليانا عواضة (Juliana Awada) في مأدبة عشاء رسمية أقيمت في قصر ” El Pardo” في مدينة مدريد في يوم الأربعاء في الأسبوع الماضي.

كان الرئيس الأرجنتيني وزوجته قد سافرا إلى إسبانيا في الأسبوع الماضي في زيارة رسمية تستغرق 4 أربعة، وخلال هذه الزيارة قاما بحضور حفل افتتاح المعرض الدولي للفن المعاصر في مدريد.

يمكنك أيضا قراءة More from author