بالصور.. الرومانسية تجمع بين مكسيم خليل وزوجته سوسن أرشيد! 

حرص الفنان السوري مكسيم خليل على مشاركة جمهوره بنشر صور رومانسية جمعته بزوجته الفنانة سوسن أرشيد من فرنسا حيث يقمان حاليًا، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وعلق مكسيم خليل، على الصور قائلًا: “امنحوا الآخرين ..حقهم في.. الحب والأمل و السلام.. واقلّهم .. في الحياة.. امنحوهم دون مقابل.. يومها ستعيشونهم للأقصى.. وستغدو لحظات السعادة .. أكثر حضوراً.. في عالمنا المكسور..”.

و تشير “مشاهير” أن مكسيم خليل وسوسن أرشيد رزقا مؤخرًا بطفل جديد أطلقا عليه اسم بلوكاس، إلى جانب ابنهما الأكبر جاد، ولديه ولد آخر من زوجته الأولى الفنانة يارا خليل.

هذا وانتهى الفنان السوري مكسيم خليل من تصوير آخر مشاهده في مسلسل “ليلة” الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة رانيا يوسف، حيث تم الانتهاء من المسلسل بالكامل ويستعد المخرج محمد بكير لبدء عمليات المونتاج والمكساج للحلقات الأخيرة.

يشار إلى أن مسلسل “ليلة” بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأمل رزق ومحمود البزاوى، وهيدى كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، تأليف هانى كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة في أولى تجاربه الإنتاجية، ومن إخراج محمد بكير، وتصل حلقاته إلى 45 حلقة.

Tags

مواضيع ذات صلة