بالصور التنورة الترتر احدث صيحات صيف 2017

التنورة من القطع الأساسية فى دولاب كل فتاة، و التى تعطى مظهر أنثويًا رائع، و لكن هذا الصيف تظهر لنا التنورة بأشكال مختلفة.

الطبعات الملونة والتطريزات سواء بالخرز أو بالخيوط أو بالطبعات اللاصقة، فيما يلى نعرض لكى بعض الأشكال المميزة للتنورة الترتر التى يمكنك اقتنائها.

 التنورة الترتر أحدث صيحات صيف 2017

فى هذا الصيف نرى تنوعا كبيرا فى ألوان التنورات وأشكالها مع إضافة الترتر كعنصر أساسيا فيها، فنرى تنورة خضراء طويلة بترتر أخضر بمظهر جذاب للسهرات.

تنورة ترتر خضراء

الألوان الأساسية لتنورات الترتر لهذا الصيف 

يتربع اللون الذهبى على رأس ألوان التنورات الترتر لهذا الصيف والذى يعتبر اللون الرسمى للسهرات، فنرى تنورة ترتر بلون ذهبى جميل تتميز بتصميم واسع مريح.

 

تنورة ترتر ذهبية

تنورات ذهبية قصيرة 

نرى شكلا أخر من التنورات والتى يمكنك اقتنائها للسهرة، وهى التنورة الترتر الذهبية القصيرة التى تتميز بالشكل الانسيابى البسيط، و التى يمكن إضافة بعض الإكسسوارارت المناسبة لها مثل شنطة يد نفس اللون.

تنورة ترتر قصيرة بلون ذهبى

المنافس الأقوى للون الذهبى فى السهرات 

يأتى اللون الفضى كمنافس قوى للون الذهبى فى السهرات، و مع الترتر تشتد المنافسة بينهم.

ويمكنك اقتناء كليهما أو إحداهما فى خزانتك، واعتماده كزى رسمى لسهراتك حسب شخصيتك.

تنورة بترتر فضية

التنورة ذات الطبعات الملونة والمنقوشة 

ارضاء لكل الأذواق، نرى تنوع ما بين التنورات ذات الألوان السادة والتنورات ذات الطبعات الملونة بألوانها المتداخلة وأشكالها المتنوعه و التى تنال اعجاب الكثير من الفتيات.

تنورات بطبعات منقوشة

أشكال متداخلة من الرسومات 

نرى شكلا أخر من التنورات ذات الرسومات المتداخلة والقصيرة، مع ألوان مختلفة من الترتر الفضى والذهبى ما بين احجام كبيرة او صغيرة.

تنوره أشكال متداخله

يمكنك أيضا قراءة More from author