بالصور الأمير هاري وصديقته ميجان ماركل متشابكا الأيدي في موعد مسائي

شوهد الأمير هاري (Prince Harry) وصديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) وهما يسيران متشابكا الأيدي في لندن وهما في طريقهما لمغادرة نادي ” Soho House” في مساء يوم الأربعاء بعد أن تناولا العشاء في داخل النادي، وطبقا للتقارير المنشورة فإن الثنائي الشهير عادا بعدها إلى قصر كينجستون وهو مقر إقامة الأمير هاري في لندن.

الأمير هاري وميجان ماركل ظهرا في إطلالتين متشابهتين

الأمير هاري وميجان ماركل ظهرا في مساء يوم الأربعاء في لندن في إطلالتين متشابهتين حيث كل منهما بنطلون جينز أزرق، قميص، جاكت شاوي، وأحذية شتوية طويلة ولقد ارتدت ميجان زوج من أحذية ” Hazelhurst” الطويلة ذات الكعب العالي من ماركة ” Burberry ” بينما ارتدى الأمير هاري قلنسوة صوفية منحته طابع بوهيمي مميز.

الأمير هاري 32 عام، بدا في ذلك الوقت هادئا ولم يبدي انزعاج واضح من قيام المصورين بالتقاط صوره بصحبه ميجان ماركل 35 عام، وهو ما جعل الكثير من المراقبين يرجحون أن علاقتهما قد أصبحت أكثر جدية.

ميجان ماركل تقضي الكثير من الوقت في لندن

من العلامات الأخرى التي تشير إلى جدية العلاقة بين الأمير هاري وميجان ماركل حقيقة أنها أصبحت تقضي مؤخرا الكثير من الوقت في لندن جدير بالذكر أن ميجان تقيم في كندا حيث تقوم بتصوير مسلسلها التلفزيوني الشهير ” Suits” ولقد تحدثت عدة تقارير عن أن ميجان قد قامت بالتعاقد مع شخص للاعتناء بكلبيها جاي (Guy) وبوجرت (Bogart) واللذان يعيشان معها في منزلها في مدينة تورنتو.

بالإضافة إلى ذلك فإنه لوحظ أن ميجان التي اشتهرت بنشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت أقل نشاط ومشاركة للمعلومات خلال الفترة الماضية حتى أنها لم تعلن عن أنباء زيارتها الخيرية للهند في الشهر الماضي والتي قامت بتغطية أنبائها مجموعة مختارة من وسائل الإعلام كما أنها لم تقم بنشر صور على صفحتها على موقع الإنستغرام منذ يوم 11 ديسمبر.

كانت مصادر لصحيفة ديلي ميل قد أكدت أن ميجان ستحاول قضاء أطول وقت ممكن بصحبة الأمير هاري قبل أن تعود لاستئناف تصوير مسلسل ” Suits” في شهر مارس في هذا العام، كما تحدث مصدر آخر للصحيفة عن أن ميجان قد تنتقل للإقامة بشكل دائم في لندن مع نهاية هذا العام بمجرد انتهاء ارتباطاتها المتعلقة بالعمل خاصة ولقد تحدثت عدة شائعات عن أن دور ميجان في المسلسل الدرامي الشهير سينتهي قريبا.

يمكنك أيضا قراءة More from author