بالصور الأمير تشارلين في حفل توزيع جوائز الأميرة جرايس في نيويورك

الأميرة تشارلين (Princess Charlene) أميرة موناكو، حضرت حفل توزيع جوائز الأميرة جرايس (Princess Grace Awards Gala) الخيري لعام 2016 والذي أقيم في نيويورك، بصحبة زوجها الأمير ألبرت (Prince Albert) أمير موناكو، ولقد ظهرت الأميرة تشارلين في الحفل بإطلالة ساحرة من ماركة ” Christian Dior” حيث ارتدت فستان أبيض أنيق طويل الأكمام.

الحفل حضره عدد كبير من المشاهير ولقد قام باستضافة الحفل، عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل.

الأمير ألبرت تحدث أثناء تواجده في الحفل عن مؤسسة والدته الخيرية، وهي مؤسسة الأميرة جرايس الخيرية وقال: “إنها تعني الكثير بالنسبة لنا لأن والدتي أرادت حقا أن تقوم بعمل شيء ما للوجوه الصاعدة في مجالي المسرح والسينما، ولكن الفرصة لم تتح لها للقيام بذلك”، وتابع الأمير هاري قائلا: “حقيقة أن تراثها مازال حيا إلى الآن وأننا هؤلاء الشباب الفنانين قد استطاعوا الحصول على حياة مهنية…. إنه أمر رائع حقا ويجعلنا جميعا في المؤسسة نشعر بالرضا”.

الأميرة تشارلين تلقت باقة من الزهور جيزيل بولسون (Giselle Paulson) فور وصولها إلى قاعة حفلات ” Cipriani 25 Broadway” حيث أقيم الحفل.

حفل توزيع جوائز الأميرة جرايس وهو برعاية (Christian Dior Couture)، حضره عدد كبير من النجوم من ضمنهم المغنية والممثلة الشهيرة كوين لطيفة (Queen Latifah) التي ظهرت في الحفل بجانب الأميرة تشارلين وزوجها لالتقاط الصور والتي فازت أيضا في هذا العام بجائزة الأمير رينيه الثالث (Prince Rainier III).

Tags

مواضيع ذات صلة