بالصور الأميرة يوجين على مدار السنوات

الكثيرون يعرفون الأميرة بياتريس أميرة يورك وابنة الأمير أندرو ودوقة يورك سارة فيرجسون وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية والتي ارتدت قبعة مميزة في حفل زفاف الأمير وليام ولكن ماذا عن شقيقتها الصغرى الأميرة يوجين، الحفيدة السادسة للملكة إليزابيث الثانية والتي ستحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين هذا الأسبوع.

الأميرة يوجين تخرجت من جامعة نيوكاسل (Newcastle University) عام 2012 وهي الجامعة التي درست فيها التاريخ، الأدب الإنجليزي والعلوم السياسية، وفي عام 2013 ذهبت لتعيش في مدينة نيويورك وهو ما فعلته شقيقتها الكبرى الأميرة بياتريس هذا العام حيث ذهبت إلى مدينة نيويورك للاشتراك في أحد كورسات العلوم المالية.

بمناسبة عيد ميلاد الأميرة يوجين سنستعرض مجموعة من الحقائق التي قد لا تعرفها عن الأميرة يوجين بالإضافية إلى بعض صورها على مدار السنوات وصورة جميلة لها وهي تقابل الفريق البريطاني الشهير ” Spice Girls”:

بعد سنوات من طلاق والديهما، الأميرة يوجين وشقيقتها الأميرة بياتريس ذهبا في رحلة للتزلج على الجليد بصحبة والديهما الأمير أندرو وسارة فيرجسون دوقة يورك في عام 1999.

الأميرة يوجين لم تبدو متحمسة مثل شقيقتها للقاء فريق ” Spice Girls” في عام 1999.

الأميرة يوجين بصحبة والدتها وشقيقتها في رحلة تولج في سويسرا في عام 2004.

الأميرة يوجين كانت قد قالت في وقت سابق أن والديها هما أكثر من قابلتهم من الأزواج المطلقين ممن يحتفظون بعلاقة طيبة وهذا يبدو صحيحا إلى حد كبير فكثيرا ما يجتمعان معا بصحبة ابنتيهما، كما في هذه الصورة التي التقطت في لندن عام 2000.

الأميرة يوجين بصحبة والدتها وشقيقتها أثناء حضورهم مباراة للتنس في قصر باكنجهام في عام 2000.

الأميرة يوجين خلال مراسم الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث في عام 1999.

الأميرة يوجين والأمير هاري خلال مراسم الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث في عام 2006.

الأميرة يوجين وهي ترتدي جهاز تقويم الأسنان في عام 2006.

الأميرة يوجين والأميرة بياتريس ووالدتهما سارة فيرجسون دوقة يورك يحضرون العرض الأول لفيلم ” The Young Victoria” في لندن عام 2009.

الأميرة يوجين وهي تتحدث مع جاك وارن في مضمار “أسكوت الملكي” لسباق الخيول (Ascot Racecourse) في عام 2009.

الأميرة يوجين تبتسم ابتسامة عريضة أثناء حضورها إحدى الحفلات في لندن في عام 2010.

الأميرة يوجين أثناء حضورها حفل افتتاح وحدة طبية لعلاج مرضى السرطان من صغار السن (Teenage Cancer Trust Unit) في عام 2010.

الأمير يوجين وابن عمها الأمير ويليام خلال احتفالية ” Trooping the Colour” السنوية في عام 2010 (احتفالية ” Trooping the Colour”: احتفالية سنوية في بريطانيا منذ القرن السابع عشر وخلال هذه المراسم يقام ما يشبه الاستعراضات العسكرية التي يشارك فيها الجنود من سلاح الفرسان والجيش البريطاني).

يمكنك أيضا قراءة More from author