بالصور الأميرة ماري والأمير فريدريك يزوران مدرسة لرياض الأطفال 

قامت الأميرة ماري (Crown Princess Mary) وزوجها الأمير فريدريك (Crown Prince Frederik) ولي عهد الدنمارك بزيارة مدرسة لرياض الأطفال ومدرسة فندقية في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن في يوم الأربعاء بصحبة رئيس أيسلندا جوني يوهانسون (Guoni J?hannesson) وزوجته السيدة الأولى إليزا جين ريد (Eliza Jean Reid) وكان ذلك في إطار الجولة الرسمية للرئيس الأيسلندي وزوجته في الدنمارك طبقا لما نشره موقع Yahoo 7.

ولي عهد الدنمارك وزوجته والرئيس الأيسلندي وزوجته بدأوا جولتهم في كوبنهاجن في يوم الأربعاء بزيارة روضة أطفال “Tante Olga” وهناك شاهدوا كيف يقوم الطلاب باستخدام الأدوات والمواد التي توفرها لهم مؤسسة الأميرة ماري الخيرية لمساعدتهم على التغلب على ظواهر اجتماعية خطيرة مثل التنمر والعزلة الاجتماعية والعنف المنزلي.

الأميرة ماري ظهرت في ذلك اليوم في إطلالة شتوية أنيقة

الأميرة ماري ظهرت في ذلك اليوم في إطلالة شتوية أنيقة باللون الأزرق حيث ارتدت فستان أنيق باللونين الأزرق والأزرق الداكن يحمل نقشة المربعات (tartan) وارتدت معطف رمادي أنيق ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأقراط الماسية الصغيرة وزوج من القفازات الجلدية الحمراء وزوج من الأحذية الحمراء الأنيقة ذات الكعب العالي وحقيبة أنيقة بنفس درجة اللون.

الأميرة ماري شوهدت خلال زيارتها لروضة الأطفال وهي تتبادل الحديث مع عدد من الطلاب وتقبل منهم مجموعة من الزهور الملونة الجميلة التي قاموا بإهدائها إياها.

في نفس اليوم شوهد الأمير فريدريك والأميرة ماري بصحبة رئيس أيسلندا وزوجته أثناء زيارتهم لورشة عمل في مدرسة كوبنهاجن الفندقية (Copenhagen Hospitality School)، ولقد شاهدوا وقتها وهم يقومون بتناول المقبلات التي قام طلاب المدرسة بتقديمها بحرفية.

في يوم الجمعة قامت الأميرة ماري بحضور حفل توزيع جائزة مجلس المرأة (Women’s Board Award)، ولقد تسلمت الجائزة في هذا العام بيرنيل إيرينبيرغ (Pernille Erenberg) وهي المدير العام لشركة الاتصالات TDC. الأميرة ماري ارتدت في هذه المناسبة فستان ” Bryony Evergreen” المصنوع من الحرير وهو من تصميم ماركة ” LK Bennett”.

يمكنك أيضا قراءة More from author