بالصور الأميرة استيل تتسلم سبعة أشجار عيد ميلاد 

الأميرة استيل (Princess Estelle) أميرة السويد، ووالدتها الأميرة فيكتوريا (Princess Victoria) ولية عهد السويد تسلمتا سبعة أشجار أعياد ميلاد في القصر الملكي في يوم الأربعاء، ولقد قام بتسليمهم أشجار أعياد الميلاد السبعة مجموعة من الطلاب من الجامعة السويدية للعلوم الزراعية والتي توجد على مقربة من القصر.

تقليد تسليم طلاب الجامعة السويدية للعلوم الزراعية لأشجار أعياد الميلاد للعائلة المالكة السويدية في القصر الملكي، ليس بالتقليد الجديد حيث بدأ هذا التقليد منذ أواخر الستينيات، ولقد شاركت الأميرة استيل في هذا التقليد للمرة الأولى في عام 2013 وكانت وقتها تبلغ من العمر عام واحد فقط.

الأميرة استيل ووالدتها الأميرة فيكتوريا ظهرتا في إطلالتين ملونتين

الأميرة استيل ووالدتها الأميرة فيكتوريا ظهرتا وقت استلامهما لأشجار أعياد الميلاد في إطلالتين ملونتين تتماشى مع الأجواء الاحتفالية لأعياد الميلاد حيث ارتدت الأميرة استيل فستان أخضر جميل وارتدت الأميرة فيكتوريا فستان أحمر أنيق.

طبقا لما نشرته صحيفة ” Svenskdam” السويدية فإن طلاب الجامعة تحدثوا مع الأميرة استيل عن الأنواع المختلفة من أشجار أعياد الميلاد، وكيف يمكن التفرقة بينهم، ولقد ذكرت الصحيفة أيضا أن الأميرة استيل عبرت عن رغبتها في ذلك الوقت في الحصول على واحدة من أشجار أعياد الميلاد الأصغر حجما لتضعها في غرفتها.

الأميرة استيل كانت قد شاركت في تقليد آخر لأعياد الميلاد في العام الماضي حيث شاركت والديها في الظهور في مقطع فيديو طريف تمنت فيه الأميرة استيل وأسرتها عطلة أعياد ميلاد سعيدة للجميع. 

يأتي تقليد تسلم أشجار أعياد الميلاد قبل رحلة الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال إلى إيطاليا في زيارة رسمية تستغرق 3 أيام.

يمكنك أيضا قراءة More from author