بالصور.. الأسود يطغى على حفل عشاء OSN

يعتبر اللون الأسود ملك الألوان، حيث تفضل الكثير من النساء اختياره في المناسبات المختلفة ليعطي أناقة أكثر.

كما أن هذا اللون يخفي عيوب الجسم أو أي زيادة في الوزن، ولكن أن تظهر به كل هذا العدد من الفنانات فهي صدفة مثيرة، ربما سببها عودة الأسود لعرش الموضة.

فقد سيطر اللون الأسود على حفل عشاء شبكة OSN وارتدته أكثر من فنانة كأنه اتفاق فيما بينهن أو حتى لون رسمي فرضه القائمون على الحفل.

وكانت شبكة OSN قد أقامت مساء الجمعة الماضية 22 يناير الجاري حفل عشاء كبير احتفالا بإطلاق قناة “يا هلا سينما” ضمن مجموعة قنواتها والتي تختص بالسينما.

وخلال الحفل ارتدت أكثر من فنانة اللون الأسود بموديل وأطوال مختلفة للفساتين، وتسريحات شعر وماكياج مختلف، وبدت كل واحدة منهن أنيقة..

ناهد السباعي:

إطلالة الممثلة الشابة ناهد السباعي جاءت صادمة للكثيرين، فظهرت بفستان أسود طويل وبأكمام طويلة عاري الظهر لتكشف عن تاتو مرسوم أسفل ظهرها.

ليلى علوي:

بعد خسارتها للوزن، تستعرض ليلى علوي في كل مناسبة جمالها ورشاقتها، وفي هذا الحفل اختارت فستانا باللون الأسود متوسط الطول بأكمام طويلة، وتركت شعرها ينسدل على كتفها ناعما، مع وضع أحمر شفاه بلون قوي.

يسرا اللوزي:

قدمت الفنانة يسرا اللوزي الحفل، وظهرت بفستان أسود طويل مكشوف الذراعين، ورفعت شعرها للأعلى ووضعت ماكياج هادئ زادها جمالا.

أصالة:

أصالة هي الأخرى اختارت اللون الأسود، حيث اختارت فستانا أسودا قصيرا ومعطفا من الفرو من نفس اللون، وكانت تسريحة الشعر ناعمة، مع ماكياج قوي.

هالة صدقي وداليا مصطفى:

الفنانتان هالة صدقي وداليا مصطفى جلستا سويا على طاولة واحدة، وكل واحدة منهن كان الأسود اختيارها، هالة ظهرت بمعطف أسود، أما داليا فكان فستانها مكشوف الذراعين.

لطيفة:

تواجدت الفنانة لطيفة التونسية في الحفل واختارت فستانا أسودا بأكمام قصيرة، وشعر ناعم منسدل على كتفيها.

شيري عادل:

اختارت هذه الممثلة الشابة فستانا أسودا ضيقا، ولمواجهة البرد الشديد ارتدت فوقه معطفا قصيرا من الفرو.

درة وريهام عبد الغفور:

الفنانة التونسية درة والفنانة المصرية ريهام عبد الغفور ظهرتا سويا، فدرة ارتدت فستانا أسودا بأكمام طويلة، ورفعت شعرها لأعلى وتزينت بعقد وقرط كبير أضفى لإطلالتها شكلا جميل.

أما ريهام فكان فستانها أسودا ضيقا وعاريا الكتفين، وتزينت بعقد ماسي بسيط وقرط صغير.

دارين حداد:

كما ارتدت الممثلة التونسية دارين حداد فستانا أسودا قصيرا مكشوف الذراعين وبفتحات جانبية، مع شراب أسود طويل، وتركت شعرها الأحمر ينسدل مموجا على كتفيها.

يمكنك أيضا قراءة More from author