بالصور احدث فساتين سهرة من التل الملون

فساتين سهرة او فساتين أفراح  هى أكثر التصميمات التى تستخدم التل وبكثرة، وهو أحد الأقمشة الرائعة ذات الشهرة الواسعة، والتي يمكن استخدامه مع خامات عديدة ليعطى شكلا انيق.

بالصور احدث فساتين سهرة من التل الملون

صور احدث فساتين سهرة من التل الملون

التل هو نوع من القماش المطرز الذي يشبه الشبكة فى ثقوبها، وهو أحد الأقمشة الرائعة و المنتشرة مثل أقمشة الدانتيل، ويعتبر من أكثر الأقمشة استخدامُا فى صناعة فساتين السهرة وفساتين العرائس، وذلك لما يعطيه من أناقة وجمال وإطلالة مميزة كالأميرات.

بالصور احدث فساتين سهرة من التل الملون

فساتين سهرة من التل الملون لتتألقي كالأميرات

فساتين سهرة بإطلالة مختلفة وناعمة  كالأميرات هذا ما ستحصلين عليه عند اختيارك لارتداء فساتين سهرة مصنوعة من التل الملون ليضفي جمالا زائدا و بهجة.

أهم ما يميز أقمشة التل هي انها أقمشة ناعمة، يمكنك إضافتها إلى أنواع أخرى من الأقمشة، تعطي لك نتيجة رائعة، وتظهري  بمظهرًا يخطف الانظار اليكي.

بالصور احدث فساتين سهرة من التل الملون

فى هذا التصميم نرى تداخلا بين قماش التل و قماش الدانتيل، مع مجموعة من التطريزات الملونة على شكل فراشات و زهور،الأمر الذي بدوره أدى إلى طلة متألقة، خاصة مع اعتماد تسريحة شعر بسيطة و رقيقة.

 باللون اللبنى الفاتح فى تصميم فستان السهرة،  وتطريزات الزهور على الصدر، بنفس لون الفستان، وتسريحة أنيقة وبسيطة، مع تصميمه الواسع الفضفاض، الذي يجعلك تعيشين فى جو الاميرات.

تصميم فستان واسع فضفاض بأكمام كاملة، باللون التركوازي، مع تطريزات الورود الكبيرة، بألوانها المتداخلة ما بين الأبيض و اللبنى و الروز، و تناثر الزهور على ذيل الفستان، مع تسريحات الشعر الناعمة.

فستان باللون الوردي، بأكمام شفافة واسعة، مع تطريزات باللون الفضي، تتناثر التطريزات على الأكمام، وتتركز فى منطقة الصدر، مع تسريحة شعر بسيطة ، جميعهم اجتمعوا لتكتمل اناقتك مع التل الملون.

بالصور احدث فساتين سهرة من التل الملون

 

يمكنك أيضا قراءة More from author