بالصور إيمان الشميطي تعلن عن حملها الثاني

فاجأت متسابقة برنامج  “عرب غوت تالنت” المغربية في موسمه الأخير “إيمان الشميطي” جمهورها ومتابعيها في المغرب وكل الوطن العربي بخبر حملها الثاني، وقد علق متابعون “إيمان الشميطي” على هذا الخبر، ولكن اختلفت ردود أفعالهم بين مؤيدين ومنتقدين.

ايمان الشميطي تفوز بالباز الذهبي

ايمان حامل للمرة الثانية

إيمان الشميطي حامل للمرة الثانية

  • قامت إيمان مؤخرًا بنشر صورة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور انستقرام، وأظهرت الصورة إيمان ببطن منتفخة،  وعلقت عليها قائلة: “حياة جديدة وحظ سعيد أكيد”، ولم توضح حملها بصورة أكيدة.
  • ثم عادت ونشرت صورة أخرى معلقة عليها: “أملك أخبارا غريبة، أنا حامل، الحمد لله، المهم السنة الجاية سأشارك في برنامج مبتسمون رغم الإعاقة”.
  • واختلفت ردود فعل جمهور إيمان بين مهنئين ومباركين لها على خبر حملها، وبين منتقدين لأن إبنتها الكبرى لوجين لم تكمل عامها الأول بعد، كما أن إيمان لم تقدم أي عمل فني مميز حتى الآن، ولم تقدم أي أغنية خاصة بها، وبالحمل الثاني سوف تتعطل مسيرتها الفنية أكثر.
  • وكانت النجمة البحرينية ” حنان رضا” أول مهنئين إيمان على خبر حملها حيث قالت: “ألف مبروك يا عمري الله يتمم ويثبت الحمل” .
  • وكانت إيمان قد احتفلت في شهر نوفمبر الماضي بعيد زواجها الثاني، وأرسلت لزوجها بعض الكلمات الرومانسية على حسابها، قائلة:”سنتين وإحنا في بيت واحد، حب وغلاسة وخناقات وضحك وعياط وإلى ما لا نهاية، الراجل اللي انتو شايفينه ده أكتر حد بيكره صوتي، مبيحبوش أول ما ابتدي أغني يقولي خلاص مبتزهقيش وبيكره حاجه اسمها جيتار، مبيحبش خالص أي حاجة ليها علاقة بالمزيكا، أنا لحد دلوقتي مش مستوعبة إحنا اتجوزنا وانسجمنا إزاي.. بس على طول متفقين ربنا يخليك ليا ويديمك نعمة”.

ايمان الشميطى تعلن خبر حملها

إيمان الشميطي

  • هي مغنية مغربية، ظهرت في برنامج”عرب غوت تالنت”، وكانت في أخر شهور حملها في إبنتها الأولى، وأعطتها وقتها الفنانة “نجوى كرم” الباز الذهبي بسبب خامة صوتها المليئة بالدفء والإحساس.
  • قدمت إيمان بعد ذلك عدة حفلات في المغرب وفيمصر وظهورها في برامج تليفزيونية مختلفة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author