بالصور إطلالات النجمات المميزة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2017

بدأ مهرجان الجونة السينمائي دورته الأولى مساء يوم الجمعة، وشارك في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي عدد كبير من النجوم والمشاهير، تألقت النجمات في حفل الافتتاح الكبير لمهرجان الجونة السينمائي بأبرز إطلالات مميزة حيث عبر على السجاد الأحمر عدد كبير من النجمات الراقية بأفضل الإطلالات المتألقة والفساتين الأنيقة التي أُختيرت لأشهر مصممي الأزياء العالميين.

إطلالة النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

بدأت فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي يوم أمس الجمعة، الثاني والعشرون من شهر سبتمر لعام 2017 بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي بأكمله.
فشهدت الدورة الأولى للمهرجان حضور مميز لإطلالات النجمات المتألقة، وظهرت بفساتين وإطلالات ذات طراز جمالي خلاب ورائع ومتميز بتشكيلة متنوعة من الأزياء على السجاد الأحمر.
فظهرت الفنانة درة بفستانها المتألقة الوردي ذات اللون الأزرق مع اللون البيج الفاتح والشعر القصير، أما مكياجها فكان خفيفًا وأنيقًا للغاية مما جعل إطلالتها تبدو شبابية أكثر، وأرتدت مجوهراتها من الذهب الأبيض الراقي.

الفنانة كندا علوش ترتدي فستانًا ذو اللون الأسود الرقيق ومتوج باللون الأبيض، بإطلالة ذات شعر قصير لونه بني، وأساور من الذهب الأبيض وتظهر مع زوجها عمرو يوسف صاحب البدلة الرقيقة.

أما الفنانة يسرا اللوزي فتتألق بإطلالة مميزة للغاية في هذا المهرجان مرتدية فستانًا لونة يميل إلى البيج مع قصة الشعر الخلفية ذات الغرة المتألقة والمكياج الخفيف والأنيق.

والفنانة داليا البحيري صاحبة الإطلالة الوردية بفستانها المتألق، والمجوهرات المرصعة بالالماس المتألق.

إضافًة إلى عدد آخر من النجوم وهم عادل إمام، إلهام شاهين، هالة صدقي، نيللي كريم، خالد يوسف، باسم سمرة، وميس حمدان.
أيضًا أروى جودة، رزان المغربي، جمال سليمان، هند رضا المذيعة المشهورة، المخرج يسرى نصر الله، وعدد آخر من الفنانين والنجوم.

بدأ مهرجان الجونة السينمائي بفقرة غنائية من فريق فابريكا، ثم أعلن عن أسماء أعضاء لجان تحكيم مسابقاته الثلاث للدورة الأولى، والتي ستقام في الفترة من اليوم الثاني والعشرون من سبتمر إلى اليوم التاسع والعشرون من سبتمر.
تضم “مسابقة الأفلام الروائية الطويلة”، “مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة”، و”مسابقة الأفلام القصيرة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author