بالصور أهم اللحظات التي شهدتها الاحتفالات باليوم الوطني لإمارة موناكو

احتفالات إمارة موناكو باليوم الوطني لهذا العام، شهدت ظهور أفراد العائلة الحاكمة بمختلف أجيالها، كما شهدت ظهور بياتريس بوروميو (Beatrice Borromeo) للمرة الأولى منذ الإعلان عن حملها. الاحتفالات شهدت أيضا ظهور الأمير جاك (Prince Jacques) والأميرة جابرييلا (Princess Gabriella) في شرفة القصر بصحبة والديهما الأمير ألبرت (Prince Albert)، أمير موناكو، وزوجته الأميرة تشارلين (Princess Charlene). شاهد بالصور أهم اللحظات التي شهدتها الاحتفالات باليوم الوطني لإمارة موناكو:

الأمير جاك والأميرة جابرييلا في ملابس بيضاء جميلة في يوم الاحتفال بالعيد الوطني لإمارة موناكو الجاكت الأنيق الذي كانت ترتديه الأميرة الصغيرة من ماركة ” Armani Junior”. الأمير جاك والأميرة جابرييلا، واللذان يعرفا باسم توأم موناكو، سيكملان عامهما الثاني في شهر ديسمبر في هذا العام.

ساشا كاسيراجي (Sacha Casiraghi)، بصحبة والدها أندريا كاسيراجي (Andrea Casiraghi)، وجدتها الأميرة كارولين (Princess Caroline).

بيير كاسيراجي وزوجته الحامل بياتريس بوروميو، حرصا أيضا على المشاركة في احتفالات اليوم الوطني، بوروميو ظهرت في إطلالة ساحرة من ماركة ” Armani Privé” في ذلك اليوم.

أنديا كاسيراجي (India Casiraghi) 19 شهر، ظهرت للمرة الأولي في احتفالات اليوم الوطني لإمارة موناكو.

تشارلوت كاسيراجي (Charlotte Casriaghi) ظهرت في ذلك اليوم في معطف أحمر أنيق من ماركة جوتشي، ولقد زينت إطلالتها بقبعة أنيقة ذات طرحة أنيقة بنفس اللون.

تشارلوت كاسيراجي بصحبة طفلها رافييل (Raphaël) والذي سيكمل عامه الثالث في شهر ديسمبر في هذا العام.

الأميرة كارولين وابنتها الأميرة ألكسندر (Princess Alexandra) أميرة فانهوفر والتي تبلغ من العمر 17 عام في اليوم الوطني في إمارة موناكو.

الأمير ألبرت والأميرة تشارلين شاركا العائلة المالكة في حضور قداس احتفالا باليوم الوطني في إمارة موناكو والذي أقيم في كاتدرائية سانت نيكولاس.

العائلة الحاكمة لإمارة موناكو تلتقط صورة تذكارية في ساحة القصر بمناسبة اليوم الوطني في إمارة موناكو.

Tags

مواضيع ذات صلة