بالصور أجمل إطلالات ريهانا

المغنية الشهيرة ريهانا 28 عام ليست مغنية شهيرة فحسب بل هي أيضا ممثلة صوتية موهوبة والدليل على ذلك مشاركتها في فيلم الرسوم المتحركة الجديد ” Home” والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة، ريانا حضرت العرض الأول لهذا الفيلم بإطلالة أنيقة كعادتها لا تقل جمالا عن إطلالاتها السابقة.

تعالوا معا نستعرض مجموعة من أجمل إطلالات ريهانا لهذا العام والعام الماضي:

ريانا في إطلالة أنيقة اثناء مغادرتها مطعم “جيورجيو بالدي” (Giorgio Baldi) في سانتا مونيكا في كاليفورنيا في يوم 21 مارس 2015.

ريانا في إطلالة أنيقة من اللون الوردي في استديو “ABC” في مدينة نيويورك وذلك للمشاركة في برنامج “Good Morning America” وذلك في يوم 13 مارس 2015.

ريانا أثناء حضورها حفل افتتاح أحد الفروع الرئيسية لماركة “فيندي” (Fendi) في مدينة نيويورك في يوم 13 فبراير 2015.

ريانا أثناء حضورها حفل توزيع جوائز جرامي الـ 57 وذلك في يوم 8 فبراير 2015.

ريانا ارتدت فستان أحمر أنيق أثناء حضورها-وللمرة الأولى-حفل “Diamond Ball” والذي أقيم في “The Vineyard” في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا وذلك في يوم 11 ديسمبر 2014.

ريانا أثناء حضورها حفل مؤسسة “amFAR” الخيرية (مؤسسة لدعم الأبحاث الخاصة بعلاج مرض الإيدز) والذي أقيم في استديوهات “Milk” في هوليود، كاليفورنيا وذلك في يوم 29 أكتوبر عام 2014.

ريانا في أجازة بصحبة أصدقائها في مدينة “أنتيب” (Antibes) الفرنسية في 3 سبتمبر 2014.

ريانا أمام مطعم “Da Silvano” في مدينة نيويورك في يوم 19 أغسطس 2014.

ريانا تطلق مجموعة تي شيرتات مؤسسة “Clara Lionel Foundation: الخيرية في مقهى “Hard Rock” في يوم 5 يونيو 2014 في مدينة باريس.

يمكنك أيضا قراءة More from author