بالخطوات طريقة رسم الايلاينر للعيون المبطنة

بالخطوات طريقة رسم الايلاينر للعيون المبطنة، حيث تعد العيون المبطنة من أجمل أنواع العيون ولها طريق خاصة لرسمها، نقدم لكي اليوم طريقة رسم الايلاينر للعيون المبطنة وطريقة المكياج لها.

 

مكياج عيون مبطنة

 

بالخطوات طريقة رسم الايلاينر للعيون المبطنة

1- ابدئي مكياج العيون عن طريق  تحضير العين وترطيبها.

2- بعد ترطيب العين قومي بفرد خافي العيوب  “الكونسيلير” من أجل إخفاء كل الشوائب الموجودة بالعين، وقبل وضع ظلال العيون امنحيها بعض الوقت لتجف.

3- لتبدو عينيكي أكثر اتساعًا قومي بتحديد عينيك من الداخل باللون الأبيض.

4- قومي بتحديد عينيك عبر رسم خط أسود رفيع بمحاذاة الرموش بواسطة قلم الكحل الاسود.

5- قومي برسم خط بواسطة قلم الكحل نفسه عند طية العين بدءًا من الزاوية الداخلية للعين حتى نهاية الزاوية الخارجية وزيدي سماكته كلما اتجهت نحو الخارج ثم قومي بوصله مع الخط الذي قومتي برسمه في الخطوة السابقة.

6- قومي بفرد الكحل الذي قومتي برسمه في الخطوة السابقة بواسطة ريشة ناعمة لجعل الرسمة متجانسة.

7- حددي الجفن السفلي من الخارج بواسطة قلم الكحل الأسفل عبر رسم خط رفيع ومن الضروري مراعاة عدم جعله سميكًا.

8- اختاري ظلال العيون باللون الزهري الفاتح وطبقيها على المنطقة الخالية على الجفن العلوي المتحرك بين رسمة الكحل الأسود واختاري اللون البيج لتطبيقه أسفل حاجبيك.

9- والخطوة الأخيرة من الضروري تطبيق الماسكرا التي تجعل رموشك تبدو أكثر كثافة وطولًا وبالتالي تجعل نظراتك واسعة.

نصائح عامة لنجاح مكياج العيون

1- اهتمي بفرد خافي العيوب “الكونسيلر” على  الجفون العلوية وليست أسفل العين فقط، لأنه يظهر  العيون أكثر شبابًا وحيوية، ويثبت ألوان ظلال العيون.

2- لإخفاء الهالات السوداء احرصي على شيئين:

أ- تنظيف بقايا ظلال العيون فور وضعها، حتى لا تمتزج مع كريم الأساس، أو الكونسيلر، كما عليكي أن تحرصي على إبقاء عيدان تنظيف الأذنين والقطن إلى جانبك خلال ماكياج العيون.

ب- بعد أن تقومي بفرد الكونسيلر ذو التركيبة الكريمية، يجب استعمال البودرة التي تثبته هي أيضًا، بشرط عدم المبالغة في تكثيفها فوق الجفون، ومن المميز أيضًا أن تكون بالتركيبة المعدنية لضمان النتيجة.

 

 الايلاينر عيون مبطنة

يمكنك أيضا قراءة More from author