بارينتي شوبرا وسلمان خان يرقصان في حنة شقيقة سانيا ميرزا!

حضرت النجمة الهندية بارينتي شوبرا، والنجم الكبير سلمان خان الحفل الذي أقامته نجمة التنس الهندية سانيا ميرزا للاحتفال بـ”ليلة حنة” شقيقتها الصغرى أنعام ميرزا، حيث اشتعل المسرح بالغناء والرقص من قبل النجمين.

وتألقت بارنيتي شوبرا في ليجين وردي عاري في حين أطل سلمان في حلة زرقاء داكنة وبنطال وقميص أسود إلي جانب أرجون كابور، كما بدت سانيا ميرزا رائعة في زي ذهبي، مكون من سترة كاملة بأكمام طويلة مع تنورة ضخمة، بالإضافة لحضور المخرجة فرح خان.

ما هو سبب اعتذار بارنيتي شوبرا المتكرر عن الأعمال الفنية؟!

وفي سياق منفصل، كشف مصدر مقرب من النجمة الهندية بارنيتي شوبرا عن سبب اعتذارها عن أكثر من عرض سينمائي خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد المصدر، أن بحثها للبطولة المطلقة سبب اعتذاراتها المتكررة.

وتجدر الإشارة أن بارنيتي شوبرا حققت عدة نجاحات في بوليوود وآخر هذه النجاحات مشاركتها ببطولة فيلم dishoom .

مهرجان الهند السينمائي يكرم سلمان خان 

ومن جهة أخرى، كرم مركز بانوراما الفيلم في مهرجان الهند السينمائي الدولي في غوا الفيلم الأكثر شهرة “سلطان” بطولة النجم الكبير سلمان خان ومخرج الفيلم، علي عباس ظفر.

فيلم “سلطان” الذي عرض في عام 2016 وشهد اقبال كبير من الجمهور في جميع أنحاء العالم حقق إيرادات ضخمة جعلته في مصاف أكثر الأعمال السينمائية التي حققت مبالغ ضخمة، وقد اختارت ادارة المهرجان (IFFI)فيلم “سلطان” ليكون ضيف شرف السجادة الحمراء.

وقد استقبل الجمهور من بين هواة السينما ووسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم وخبراء والسينما الفيلم بحفاوة بالغة، وفي وقت سابق من هذا العام، عُرض سلطان في مهرجان بوسان السينمائي الدولي (BIFF) في كوريا الجنوبية.

يمكنك أيضا قراءة More from author