انزلاق بكيني ايرنيا شايك يعرضها للإحراج

دائما ما تتباهى العارضة الروسية ايرنيا شايك بجمال جسدها وقوامها، ولكن هذه المرة تعرضت لموقف محرج، حيث انزلق منها البيكيني وكشف عن جزء من صدرها.

ويشير موقع “مشاهير” أن ايرنيا كانت تستمتع برياضة السباحة على شاطئ كانكون في المكسيك، ثم هاجمتها موجة ضخمة فلم تستطع أن تحافظ على توازنها وهذا ما دفع بالبيكيني الذي ترتديه إلى الانزلاق والكشف عن جزء من صدرها فسارعت إلى ترتيب ثوب السباحة بسرعة.

كما كانت ايرينا ترتدي بيكيني ملون وتضع وشاحاً حول عنقها بالإضافة إلى قبعة لحمايتها من أشعة الشمس سارعت إلى الخروج من البحر تحت أنظار عدسات الكاميرات التي لاحقتها خطوة في خطوة.

ومن جهة أخرى، أعلنت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك صديقة النجم البرتغالي رونالدو لاعب ريال مدريد إنها في أسعد لحظاتها بعدما تركت حبيبها البرتغالي ونشرت -في الفترة الماضية- عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها مع العديد من الأصدقاء خلال عشاء خاص في نيويورك.

وظهرت إيرينا في الصور بصحبة المخرج الأمريكي بريت رانتر خلال إحدى المناسبات وهي تضحك بشدة، فيما قام رونالدو بنشر صورة له مع أمه وابنه في إحدى المناسبات ليؤكد أن عائلته أهم شيء بالنسبة له.

يمكنك أيضا قراءة More from author