اليسا تبدا التحضير لالبومها الجديد

خلال الأيام القليلة الماضية أعلنت الفنانة اليسا استعدادها لتحضر الألبوم الجديد الخاص بها، بعد نجاح ألبوم اليسا الماضي والذي كان بعنوان “سهرنا يا ليل” وعلى الرغم من أنه لازال إلى الآن في نجاحه إلا أنها لم تنتشِ من هذا وقررت طرح ألبوم جديد لتواصل نجاحها بصوتها الرائع.

الفنانة اللبنانية القديرة اليسا التي تدعى في الأصل باسم “اليسار زكريا خوري”، كانت بدايتها من البوم “بدي دوب” الذي نشرته واقتحمت به عالم الشهرة أجمع حيث ظهرت للجمهور بعام 1998، وكان هذا الألبوم من أكثر الألبومات مبيعًا ورواجًا.

المطربة اليسا تحضر البومها الجديد

الفنانة اليسا تعلن عن تحضيرها للألبوم الجديد

جاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة من قبل الفنانة اليسا تقول بها :“هل أستطيع أن أشارككم ببعض الأخبار الجيدة؟ لقد بدأت باختيار أغنيات ألبومي الجديد، وأنا سعيدة جداً”.
بهذا القول صرحت الفنانة أنها تستعد الآن لتحضير الألبوم الجديد واختيار الاغاني المتنوعة به حرصًا على اكمال نجاحها بعد البومها الماضي.

بعدها قامت الفنانة بنشر تغريدة أخرى على موقع التواصل الإجتماعي تقول بها :” في طريقي للاستديو من أجل الاختيار الرسمي لأغنيات البومي الجديد”.
فمن المقرر أن اليسا كانت ذاهبة إلى الاستماع للألحان والأغنيات الجديدة لتختار من بينهم ما يتناسب مع ألبومها.
حيث قامت بكشف بعض التصريحات الصحافية التي تنوه فيها أنها اتفقت مع مجموعة من الشعراء والملحنين المصريين لتتعاون معهم ببعض الأغنيات منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، محمد رحيم، وآخرون.
ومن المقرر أنها تقوم حاليًا بعقد جلسات مع مجموعة من الشعراء مثل سمير صفير، بلال الزين، ملحم أبو شديد، زياد برجاني”.

أما عن تركيزها باختيار بعض الأغاني المصرية فقد قالت : “أحب اللهجة المصرية كثيراً وتحدثت لبعض الشعراء والملحنين كي يكون لديهم وقت كافي للتحضير لأفكارهم لعرضها علي”
ثم أكملت كلامها بقولها :” كما أن لدي بعض الأغنيات باللهجة اللبنانية التي سجلتها ضمن ألبوماتي السابقة ولم أطرحها وقد أضمها للألبوم، هذا وأتعاون مع بعض الشعراء والملحنين من لبنان وبدأنا بالفعل في التحضير لبعض الأعمال”.

اليسا مع سالم الهندي
تعاقد الفنانة اليسا مع شركة روتانا عن طريق سالم الهندي المندوب المنتدب للشركة

تعاقد الفنانة اليسا مع شركة روتانا

قامت إليسا بتجديد التعاقد مع شركة روتانا منذ ايام قليلة بتوقيعها العقود مع العضو المنتدب للشركة سالم الهندي، على أن يتم العقد لألبوم واحد فقط كما هو الوضع بين إليسا وشركة روتانا منذ السنوات السابقة.

حيث قالت في تصريح لها :” سعيدة بالتجديد مع شركة روتانا، فالعلاقة بيننا ليست علاقة عمل فقط، ولكنها علاقة محبة كبيرة تهدف فى النهاية إلى النجاح”.
وأضافت :”وخلال السنوات الماضية استطعت تحقيق معها نجاحات كبيرة، وأطمح إلى استمرارها لسنوات، أما بخصوص تجديد العقد لعام واحد فقط، فهذا ما تعودت عليه منذ بدية مشوارى الفنى”.
وأنهت كلامها بـ :”نجاح ألبومى الماضى «سهرنا يا ليل» يجعلنى أمام مسئولية كبيرة فى ألبومى الجديد، فلابد أن أواصل النجاح من خلال ألبوم جديد متكامل يحقق لى ما أريد وما يريده جمهورى منى، فدائماً أعمل لهم ومن خلالهم وأحرص على أن أكون دائماً عند حسن ظنهم”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author