النجوم يهنئون كندة علوش و عمرو يوسف بعد عقد القران

انهالت التبريكات والتهاني على النجمين الممثل المصري عمرو يوسف والممثلة السورية كندة علوش بعد أن أعلنا عن عقج قرانهما الذي شكل مفاجأة للكثيرين في الوسط الفني، رغم الإشاعات التي انتشرت مؤخرا حول علاقة الثنائي.

وعقد قران عمرو يوسف و كندة علوش في حفل بسيط بعيداً عن الأضواء ووسائل الإعلام، وسارع نجوم الفن و المشاهير إلى تهنئة العروسين، حيث كتبت مي كساب بموقع أنستقرام، “بجد سعادتي بيكم وليكم ما تتوصفش فرحانة جداً من قلبي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير لولولولولولي عقبال كل البنات”.

نيللي كريم و صابرين غردتا في حب كندة و عمرو

وحرصت نيللي كريم على تهنئة عمرو وكندة ونشرت صورة لهما عبر حسابها الرسمية بموقع فيس بوك وكتبت “مبروك يا حلوين.. بحبكم”، ونشرت النجمة صابرين صورة للعروسين، وكتبت “ألف مبروووك وربنا يتمم بألف خير ويبعد عنكم شر الحاسدين ويرزقكم الذرية الصالحة”.

شيرين و هند صبري يهنأن العروسين

كما حضرت شيرين عبد الوهاب في عرس التهاني وكتبت “ألف مبروك يا حبايبي وربنا يملا أيامكم سعادة وهنا وفرح”، كما فعلت هند صبري وكتبت ” حبايبي ربنا يسعدكم و ينور طريقكم ويبعد عنكم كل شر ألف مليون مبروووووك Love you both”.

وهنئ النجم خالد الصاوى العروسين وكتب “للمرة الثانية فى نوفمبر 2016 ينتصر الحب.. النجمة والصديقة الراقية كندة علوش والصديق الخلوق النجم عمرو يوسف يدخلان القفص الذهبى.. بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما فى خير.. عقبال الفرح يا غاليين دايما يا رب تطلعوا سوا سلم النجاح والحب والمودة والرحمة”.

Tags

مواضيع ذات صلة