النجوم يعزون خالد سليم في وفاة والده

شيع النجم المصري خالد سليم جثمان والده أمس الاثنين إلى مثواه الأخير، من مسجد السيدة نفيسة وسط القاهرة ، على أن يقام العزاء غدا بمسجد عمر مكرم في منطقة التحرير.

وكان خالد سليم نعى بنفسه والده عبر صفحته الرسمية بـ انستغرام وكتب : لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، انتقل إلى رحمة الله والدي الحبيب محمد سليم سمارة، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أعزي نفسي وأعزي جميع أقاربي وأهلي، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

النجوم يعزون النجم خالد سليم في وفاة والده

هذا وقدم عدد كبير من النجوم التعازي لخالد سليم حيث كتبت شيرين عبد الوهاب : خالص العزاء لصديقي الفنان خالد سليم في وفاة والده، ربنا يرحمه ويغفر له، ويصبرك يا خالد على فراقه وتكون إن شاء الله آخر الأحزان.

كما كتبت الفنانة مي سليم: البقاء لله في والد خالد سليم في الجنة إن شاء الله ربنا يصبرك ويغفر له، وكتب المطرب أحمد جمال: النجم خالد سليم البقاء لله في وفاة الوالد ربنا يرحمه ويغفر له ويصبرك على فراقه

وكتب خالد الصاوي: إنا لله وإنا إليه راجعون أتقدم بخالص العزاء للفنان خالد سليم، الذي فقد والده، نسأل الله عز وجل أن يلهمه والأسرة الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد واسع جناته ورحمته.. الفاتحة.

وقالت النجمة اللبنانية ديانا حداد: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله والد الفنان المصري خالد سليم، أسكنه الله فسيح جناته وألهم أسرته الصبر والسلوان.

وقالت أسماء المنور: تعازي الحارة في وفاة والد الصديق والأخ خالد سليم، إنا لله وإنا إليه راجعون.

يمكنك أيضا قراءة More from author