المواهب الناشئة تتألق في معرض عروس دبي

يطلق معرض عروس دبي المقام في الفترة من 25 إلى 28 مارس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض مجدداً خلال دورته هذا العام مبادرةً لتقديم جائزة لأفضل مصمم مبتدئ، وقد غدت هذه الفعالية من الفعاليات المميزة التي ينتظرها سنوياً مصممو الأزياء الناشئون المتخرجون من مدارس الأزياء المرموقة في منطقة الشرق الأوسط وخارجها، فضلاً عن أن هذه المبادرة توفر منصة حصرية لهذه المواهب الشابة الطموحة لدخول عالم الأزياء.

و تتكون لجنة التحكيم من شخصيات مرموقة بحيث ستختار أكثر المواهب الواعدة من المجموعة المتقدمة. تتألف اللجنة هذا العام من الخبيرة المخضرمة في مجال الأزياء روزمين مانجي، مدير قسم الأزياء والموضة في شركة RR&Co – ، وشيرين متولي مؤسسة الشبكة النسائية luxury Management ، وواحدة من أبرز الشخصيات فيها، ودافني كوتا مدير معرض عروس دبي.

تُتاح لكلٍّ من المصممين الشباب فرصة عرض ابتكاراتهم وإبداعاتهم؛ حيث يُطلب منهم تصميم زي يظهر مواهبهم الشخصية. وينبغي للمشاركين العشرة في التصفيات النهائية تقديم تصميم مستوحى من فكرة المعرض لهذا العام “البساط الأحمر – يوم من أيام المسابقات!” تُعرض هذه التصميمات في صالة عرض جوائز أفضل المصممين الشباب، وتعرض أيضاً خلال عرض للأزياء أمام لجنة التحكيم.

ومن الجوائز الجديدة التي تُقدم هذا العام؛ جائزة الفائز بأكبر نسبة من تصويت الجمهور “جائزة بيبول تشويس” حيث يقع اختيار زوار معرض عروس دبي وعائلات المصممين المشاركين في التصفية وأصدقائهم على أحد التصميمات للفوز بهذه الجائزة. ويحصل الفائز السعيد الحظ على ميدالية وسلة هدايا.

يمكنك أيضا قراءة More from author