الملكة ليتيزيا بخصلات شعر رمادية

نشرت صور جديدة للملكة ليتيزيا (Queen Letizia) بدا فيها وكأن شعرها تتخلله خصلات شعر رمادية وكان ذلك أثناء حضور ملكة إسبانيا لمؤتمر للسياحة بصحبة زوجها الملك فيليب السادس (King FelipeVI)، ملك إسبانيا ولقد أقيم معرض” FITUR” الدولي للسياحة في مدينة مدريد. 

الملكة ليتيزيا ظهرت بمعطف طويل وبنطلون واسع

الملكة ليتيزيا 44 عام، كانت ترتدي في ذلك الوقت معطف طويل أنيق وبنطلون واسع أنيق وبلوزة أنيقة ذات لون وردي شاحب وزوج من الأحذية الشتوية الطويلة من ماركة ” Uterqüe” ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة على شكل أوراق شجر، أما بالنسبة لشعر الملكة فلقد صففته بحيث ينسدل على كتفيها، في ذلك الوقت بدا وكأن شعر الملكة تتخلله خصلات رمادية إلا أنه تبين فيمال بعد أن هذا لم يكن سوى خدعة بصرية بسبب الأضواء.

معرض ” FITUR” الدولي للسياحة قام بإطلاقه ملك وملكة إسبانيا وشارك فيه أكثر من 9.672 شركة من أكثر من 165 دولة ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 22 يناير.

الملكة ليتيزيا تزوجت قبل الملك فيليب 

الملكة ليتيزيا تزوجت من الملك فيليب السادس 48 عام، في عام 2004 ولقد أنجبت خلال زواجهما طفلتين هما الأميرة ليونور (Princess Leonor) 11 عام، والأميرة صوفيا (Princess Sof?a) 9 أعوام، قبل زوجها من ملك إسبانيا كانت تعمل كصحفية ومراسلة ناجحة، ولقد كانت متزوجة من قبل من الكاتب ألونسو جيريرو بيريز (Alonso Guerrero Pérez) ولكنهما حصلا على الطلاق بعد عام من الزواج، وفي عام 2003، تم الإعلان عن خطبة ليتيزيا على فيليب والذي كان آنذاك لايزال يحمل لقب أمير أستورياس. فيليب توج ملك للبلاد بعد تنازل والده الملك خوان كارلوس (King Juan Carlos) عن العرش في عام 2014.

يمكنك أيضا قراءة More from author